كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أبعد جهازك عنك وتجنب الاشعه التي قد تؤذيك اثناء نومك مع هذا التطبيق المفيد جدا





لقد أصبحت الهواتف الذكية أداة مستخدمة في يومنا هذا، وأحيانًا لا ندرك أنه يجب علينا وضعها جانباً لأخد قسط من الراحة .
والشيء الوحيد الذي عادة ما أفعله أنا شخصيا هو أن اترك الهاتف في غرفة المعيشة عندما أذهب إلى السرير ، حتى لا أميل إلى استخدامه لفترة طويلة ويؤثر على ساعات النوم لدي .

 ولتفادي ذلك ، أنشأ أحد مطوري التطبيقات تطبيقًا جديدا ، يذكرنا من خلال الإشعارات القابلة للبرمجة أنه يتعين علينا مغادرة الهاتف ومحاولة النوم.
وبهذا المعنى ، يمكنك  تحميل التطبيق من  الرابط في الأسفل وعند  تثبيته ستكون قادرًا على إدخال البيانات التي تشير إلى وقت نومك. بمجرد إنشاء هذه  الإعدادات  ، يمكنك البدء في إضافة التنبيهات عن طريق التخصيص ، يمكنك أيضا تعديل الفاصل الزمني بحيث يذكرنا التطبيق مرة كل دقيقة لمدة 5 دقائق أو مرة كل 10 دقائق لمدة نصف ساعة.

بعد ضبط كل شيء ، سيبدأ التطبيق عمله وفي الوقت المحدد للنوم سيبدأ في إرسال الإخطارات والإشعارات . وعلى الرغم من أنه  قد لا يساعدك  في مغادرة الهاتف للذهاب إلى الفراش إذا لم تكن لديك عزيمة لذلك ، إلا أنه طريقة ممتازة لمعرفة أننا قد استكملنا بالفعل الوقت المحدد وأن الوقت قد حان للنوم.

حمل التطبيق من هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات