كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ال جي (LG) تبهر العالم وتحصل علئ براءة اختراع بهذا الشيء المدهش فعلا ! تعرف عليه





شركة ال جي في كوريا الجنوبيه كانت لديها منذ مدة أسبوع تقريبًا حق ملكية اختراع حديثة تقدم فيها مفهومًا للهواتف الذكيه التي يتم توزيع  فيها مجموعه 16 كاميرا على شكل مصفوفة.
الفكرة هي أن تلك الكاميرات تستطيع الشغل على نحو منفرد أو معًا.  مع العلم أن كل من تلك الكاميرات تملك ميدان بصر غير مشابه للبثيه. وهو ما يمنح  مفهوما جديدا  في مجال التصوير المتحرك.

من ضمن أشياء أخرى في تلك الكاميرات هو أنها ستسمح لك بالتقاط نفس الهدف من محاور غير مشابهة. إضافة إلى هذا ، سوف يكون من المحتمل أيضًا مقايضة كائن بجسم آخر في نفس المرئى ، وقد تكون هناك أيضًا حالات لتحويل الوجه ، أو حتى السماح بالتقاط صور ثلاثية الأبعاد ، كما هو معين في  براءة الإبتكار ذاتها ، والتي تم اكتشافها للمرة الأولى من خلال Let's Go Digital.
ما لا  يعلم حتى هذه اللحظة هو ما إذا كانت LG ستأخذ براءة اختراعها لتطبيقها في هواتفها الحديثة ، بصرف النظر عن أننا في الوقت الجاري نجد نماذج للهواتف التي تتضمن على أربع كاميرات في الخلف ، و تظهر أيضا تسريبات  بالصور ومقاطع الفيديو المخصصة بهاتف نوكيا 9  والتي قد يصل إلى  مجموعه خمس كاميرات خلفية حسبًا للشائعات .

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات