كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل مدير ملفات للاندرويد علئ الاطلاق 2019

كشافة التطبيقات

افضل مدير لملفات للاندرويد هو مايبحث عنة كل مستخدمي الاندرويد . ويعد Es File Explorer أحد افضل التطبيقات المتخصصة بادارة الملفات ويستخدمة 180 مليون مستعمل كونه متوافق مع جميع الاجهزة بمختلف الانظمة ومجاني. ان تحميل تنفيذ Es File Explorer سيساعدك في اداة ملفاتك المتاحة في جهازك بأسلوب سهل ومبسط .

تنزيل مدير الملفات Es File Explorer الذي سيقدم مجموعة إمتيازات اولها ادارة ملفات التخزين المخصصة بالهاتف حيث ستجد في واجهة التطبيق كل الملفات المخزنة في جهازك مقسمة وفق كل قسم " الصور ، المقطع المرئي ، الوثائق ، الصوت ....الخ ". بالاضافة الى اداة فحص التخزين التي ستعطيك بيانات شاملة عن الملفات المكررة والملفات العظيمة مع امكانية مسحها لادخار المساحة في جهازك .

كشافة التطبيقات
ايضاًً ستجد في قسم ادوات مجموعة ادوات هامة لادارة التحميلات وملفات الإطار والمنطقة والموسيقى مع منظف الملفات ولدئ التطبيق إمتيازات اضافية ويقوم ايضاًً بعرض الملفات حيث يمكنك حذف ماتريد عن طريق نفس التطبيق لادخار التخزين.
 أيضاً يدعم Es File Explorer الخدمات السحابية مثل جوجل درايف وغيرها والعديد من الفوائد التي ستجدها عقب تحميلك للتطبيق من الرابط الأتي:

رابط تحميل Es File Explorer

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات