كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واخيرا بعد طول انتظار قفل الواتساب بالبصمه



يرغب في الواتساب وهو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استعمالًا في العالم استكمال تنقيح أمان  التطبيق ،  ولذا الداعِي  يختبر مصادقة بصمة الإصبع في  الأندرويد كما هو مفصل في مدخل WABetaInfo ، حيث سيعمل الإنتاج التجريبي 2.19.3 من التطبيق على  إضافة تلك الأفضلية وبذلك حراسة الوصول إلى الواتساب عبر بصمة أصابعك .

يجيء ذلك التجديد عقب معرفته بأن فيسبوك يعمل أيضًا على  تنفيدها  في التطبيق ، ولكن في إنتاج iOS  سوف يكون Face ID ومعرف اللمس  التكنولوجيا المستخدمة من قبل  آبل لفتح آيفون هي التي ستستخدم ايضاً في فتح الواتساب ،  على أي حال لا تزال أي من تلك الوظائف غير متاحة على نحو ختامي لأن المطورين يستمرون في الشغل على تعديلها.
والحقيقة هي أن  واتساب بدأ في النهايةً الشغل على فتحه  ببصمة الإصبع في  الأندرويد ، حيث كما يمكن مشاهدته هذا في لقطة الشاشة التي  شاركها WABetaInfo في مدونته. بالضبط   هناك خيار حديث  في قسم الخصوصية يوميء إلى ذلك النوع من إلغاء القفل.

من التفاصيل الهامة التي يلزم أخذها في الاعتبار أن نسق إلغاء قفل التطبيق بواسطة بصمات الأصابع سوف يكون لاغير للدفاع عن والوصول إلى  الواتساب وليس للرسائل والمحادثات ، حيث ما زال يتم استعمال التكويد والحماية من الطرف إلى الطرف.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات