كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل وأهم ٣ تطبيقات أندرويد الآمنة والمجانية لهذا الشهر

نقدم إليكم في هذا المقال بعد غياب طويل عن سلسلة"افضل التطبيقات" مجموعة خاصة من تطبيقات أندرويد تم توفيره لجميع مستخدمي الاندرويد وذلك بشكل مجاني وآمن تمامًا فتابِعونا..

1.تطبيق 9app lite

مجمع الألعاب المجانية 9 app lite ،يقدم هذا التطبيق فرصة تجميع معظم العاب أندرويد التي تم طرحها بشكل فوري، يعطيك أيضًا فرصة تحميل وتنزيل جميع التطبيقات والالعاب التي تود تحميلها بشكل أمن وسريع لجميع المستخدمين، ويقدم لك التطبيق اخيرا فرصة التحقق من الأمان والخصوصية داخل الالعاب من خلال عرض الفئة مساهمة منه للحفاظ على خصوصية المستخدمين.

2.تطبيق Ninja Snap

هو تطبيق تم توفيره مؤخرًا داخل متجر جوجل بلاي، يعرض لك التطبيق فرصة حماية جهازك من المتطفلين.. يتيح لك التطبيق أيضا فرصة حماية معرض الصور الخاص بك من دخول اي متطفل او سارق..
يفعل التطبيق خاصية تصوير التطفل من خلال الكاميرا الامامية للهاتف دون علمه وبذلك فهو يتيح للمستخدمين فرصة اكثر حرصًا للمستخدمين لحماية انفسهم داخل عالم السرقة والطفل الإلكتروني.

3.تطبيق Ink Space

تطبيق ink space تم توفيره لأول مرة من جوجل تجريبيًا على أجهزة الاندرويد والان تم تفعيله بشكل فوري وأمن.. يعمل التطبيق على إضافة مزيد من المتعة والإثارة لدي المستخدم داخل عالم الرسوم المتحركة حيث يتيح لك فرصة الرسم على الشاشة مع تحريكها وإظهارها بتقنية 3d وبذلك يوفرلك التطبيق حفظ هذه الرسومات ثلاثية الأبعاد كصور GIF ومشاركتها مع الأصدقاء. 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات