كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آخر تحديثات متجر جوجل بلاي | هل أضافت جوجل شروط على تنزيل التطبيقات؟

مع وجود بعض المخاطر داخل متجر جوجل بلاي وفرصة وصول عدد البرامج والتطبيقات الخبيثة داخل التطبيق إلى مليوون تطبيق خبيث بانتهاء عام 2019.

سعت جوجل إلى إصدار العديد من الأوامر والرسائل التي تحمل مزيدًا من الدقة والصرامة في تحديد نوعية التطبيقات التي يتم توفيرها داخل المنصة جوجل بلاي.

قامت جوجل بإرسال رسائل إلى جميع أصحاب ومُصمِمي تطبيقات لديها acess داخل متجر جوجل بلاي.
وفي هذه الرسالة نبهت جوجل إلى العديد من الشروط والالتزامات التي يجب اتباعها من قبل المصممين والمطورين للتطبيقات وتنفيذها قبل انتهاء 30 يوم من مدة إرسال الرسالة وإلا سيتم حذف التطبيق نهائيًل من المنصة.

من ضمن التنبيهات التي أكدت جوجل عليها هي ضرورة عدم وجودأي تطبيق يحتوي على نظام يرسل رسائل للمستخدمين تحتوي علي أي روابط قد تضر بالمستخدمين أو إعلانات وذلك لضمان مزيد من الحماية والأمان.

تمنع جوجل بلاي التطبيق من إمكانية تعديل إعدادات الجهاز لدي المستخدم دون علمه او أن يكون التطبيق من ضمن التطبيقات المحظورة دوليًا مثل تطبيقات القمار.

الجدير بالذكر أن هذه خطوة تنبيهية مهمة وجادة من شركة جوجل بلاي ستؤدي إلى توفير قدر كبير من الأمان الإلكتروني وتمنع سرقة التطبيقات بمجرد تنفيذ الرادع التي أخبرت عنه جوجل.

التالي:هل يمكن سرقة حساب انستجرام وطرق الحماية ما هي؟
افضل تطبيقات أندرويد المجانية عليك أن تجربها هذا الأسبوع

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات