كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق مزادات في الشرق الأوسط

صورة لقطة الشاشة

هل فكرت يوماً في أنك تريد الحصول علي منتج معين ولكن بأقل مِن سعره، ربما قد تنتظر أياماً وقد تمل من الإنتظار في البحث عن عروض أوتخفيضات علي هذا المنتج، لا تقلق من الآن وصاعداً مع تطبيق " ماركة " يُمكنك التنافس مع الآخرين والحصول علي المنتجات بالسعر الذي يناسبك.

يُعد تطبيق " ماركة " التطبيق الأول مِن نوعه في الشرق الأوسط، حيث أنه يُعتبر أول تطبيق مزادات في العالم العربي يُمكنك من أن تقوم بالمزايدة الإلكترونية وذلك من خلال حجز مقعدك الإلكتروني في المزاد عبر الإنترنت، والدخول مع مجموعة من الأشخاص في غرف مزايدة إلكترونية مغلقة لتتنافسوا سوياً مِن أجل الفوز علي المنتج بالسعر الذي يناسبك.

تتوفر العديد من المنتجات والأقسام المختلفة مثل " الإلكترونيات وأقسام الأطفال والمنزل والرجل" وغيرهم مِن الكثير من الأقسام.

صورة لقطة الشاشة


تقوم الشركة بوصف تطبيقها بأنه تطبيق يقوم علي أساس: 

تقديم خدمة حصرية ومميزة يستفيد بها المستخدم بشكل مؤثر

وتكمل الشركة في وصفها بأنها سوف تقوم بإستخدام نسبة 80% من أرباحها في صورة تخفيضات علي كافة المنتجات التي يتم تقديمها علي التطبيق من خلالهم، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق مازال في نسخته الأولي حالياً وسيتم تطويره وإضافة المزيد من الخدمات والعروض إليه في الفترة القادمة.


بإمكانك الآن أن تقوم بالإستفادة من التطبيق، والدخول في المزادات مع الآخرين في العالم العربي، كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق من المتجر الرسمي الخاص بجوجل بلاي.


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات