كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق Vpn لتخطي حجب المواقع 2019

صورة لقطة الشاشة



هل سبق وأن صادفت أنك تتابع أحد المواقع الإخبارية أو المواقع الترفيهية، أوتقوم بإستخدام أي من الخدمات الخاصة بالمكالمات الصوتيه عبر الإنترنت مثل سكاي بي أو واتس آب، لكنك قد صادفت بأنها لا تعمل معك وعند البحث فوجئت أنه قد تم حجبها في دولتك، فا ذلك يرجع إلي أن بعض الشركات تقوم بحجب تلك الخدمات لكي تجبر المستخدمين إلي العودة إلي خدمات الإتصالات الخاصة بهم، لا داعي للقلق اليوم سنشرح لكم أفضل حل للإستفادة من تلك الخدمات مرة أخري وتجاوز الحجب.


حيث أنه مع تطبيق اليوم Rita Vpn والذي يعد أحد أفضل تطبيقات الـVpn علي متجر جوجل بلاي، حيث بإمكانك تحميل البرنامج وإستخدامه في تجاوز الحجب وتصفح المواقع التي كنت تتابعها أو الإستفادة من الخدمات الأخري، حيث أن هذا التطبيق يوفر لك إمكانية أن تقوم بتصفح المواقع التي يتم حجبها وذلك في أي وقت وأي مكان، وليس ذلك فقط بل إنه أيضاً يعمل علي حماية كافة بياناتك مِن سرقتها من الآخرين حيث يعمل علي تشفير البيانات الخاصة بك أثناء الإتصال بشبكات الإنترنت المفتوحة في الأماكن العامة، والتي قد تكون سبب في سرقة بياناتك لكنك في أمان اليوم مع تطبيق Rita .


مميزات تطبيق Rita Vpn :

  • التطبيق يوفر لك إمكانية التصفح من العديد من الدول حيث يمتلك التطبيق 4 سيرفرات تغطي كافة دول العالم لكي يتمكن المستخدم من التمتع بإنترنت سريع وآمن من أي مكان بالعالم.
  • يوفر تطبيق Rita سيرفر ذكي يعمل أوتوماتيكياً علي البحث عن أسرع سيرفر لك من السيرفرات المتوفرة حول العالم ليوفر أفضل إتصال بالإنترنت للمستخدمين.
  • سهل التحميل والتسطيب فبضغطة واحدة بإمكانك البدء بالإستفادة من خدمات التطبيق، وتصفح الإنترنت بتخفي وبآمان.
  • توفر شركة Rita دعم فني سريع لكافة المستخدمين من خلال اللايف شات من الموقع الخاص بهم، أومن خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم.
  • يوفر خطوط مخصصة لمناطق محددة مثل الشرق الأوسط، وإندونيسيا، والهند.
  • يتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل حيث يتوفر علي Windows و Mac و Android بالإضافة إلي نظام تشغيل هواتف الآي فون IOS.
  • بإمكانك إستخدامه للإستفادة من خدمات البث المباشر مثل خدمات NetFlix وخدمات Amazon Prime بل إنه يعمل أيضاً مع DisenyPlus.
  • يعمل التطبيق علي توفير سياسة خصوصية صارمة ويمنع نهائياً أن يتم تسجيل أي نشاطات تقوم بها عبر الإنترنت وذلك ليضمن لك مزيداً من الخصوصية.
  • يستخدم التطبيق أحدث معايير التشفير لكي يضمن في حفظ بياناتك بآمان، ويضمن أيضاً عدم إمكانية أي شخص أوجهة من تتبع عنوان الـIP الخاص بك.
  • من أفضل ميزات التطبيق أنه يتوفر به خاصية Kill Switch حيث أنه مثلاً عند إنقطاع الإتصال بالشبكة، فإن إعدادات الكمبيوتر تعود مجدداً إلي الـIP الذي يوفره لك مزود الخدمة الخاصة بك ( شركة الإنترنت )، وذلك قد يسبب في أن يتم وضعك في مأزق وأن يتم تتبعك أوكشف مكانك، لكن مع تطبيق Rita Vpn وخاصية Kill Switch وداعاً لذلك.
سرعات تطبيق Rita  :

من أهم المميزات التي يجب أن تتوافر في تطبيقات الـVpn ، أن يتوفر علي سرعات عالية لكي يُمكن المستخدمين من تصفح الإنترنت بسرعة وبأمان تام، لذلك يوفر التطبيق سرعات عالية للمستخدمين، علي سبيل المثال فإن السيرفر المتواجد بألمانيا ويقع في مدنية فرانكوفرت يبلغ سرعته 100Mbps أما سرعة البنج 210ms بينما السيرفر المتواجد بأمريكا ويقع في وادي السيلكون فالبنج الخاص به هو 120ms أما سرعته تبلغ 100Mbps.

* ملاحظة هامة تم إختبار هذه السرعات في منطقة آسيا والمحيط الهاديء.


أسعار تطبيق RitaVpn : 


  • يوفر التطبيق تجربة مجانية لكافة المستخدمين لمدة 12 ساعه، وإذ أردت المزيد من المدة المجانية فبإمكانك مشاهدة إحدي الإعلانات وسيعطيك التطبيق تجربة مجانية أخري، أما بالنسبة للخطط المدفوعه فإنه يوفر لك 3 خطط مدفوعه وتتنوع مابين خطة شهرية وخطة نصف سنوية وخطة سنوية بالإضافة إلي أنه يعطي مميزات عند الإشتراك في الخطة النصف سنوية فإنه سيمنحك تخفيضاً بمقدار 30% أما الخطة السنوية فإنه يمنح تخفيضاً بمقدار 55% علي سعر الخطة.

عرض البلاك فرايدي :
* يوفر التطبيق عرض خاص بالبلاك فرايدي أوالجمعه البيضاء كما نطلق عليها نحن في الشرق الأوسط، العرض الذي يوفره التطبيق حالياً بأنه عند قيامك بشراء نسخة سنة كاملة فإنك سوف تحصل علي سنة أخري مجانية.



رابط تحميل التطبيق | تحميل التطبيق



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات