كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Evertale علي الآيفون



تمتلك القدرة علي القيادة وتريد أن تصبح بطل عالمك مثل الأبطال، بإمكانك تحمل المسؤلية وتدريب المخلوقات والمحاربين من أجل أن يتكاتفوا سوياً لتحرير عالمهم من الهجمات القاتلة، هل بإمكانك التعاون مع الأبطال الصغار والحلفاء؟ طوال طريقك لأنك ستسير في مسعي محفوف بالمخاطر لتكشف عن سر إنهاء هذه اللعنة إلي الأبد.

حيث أن عالم إردن يعاني من لعنة قديمة، وتدور هذه اللعنة حول أن هناك كفن يدعي كفن الشر الذي ينزل مرة واحدة كل مائة عام ولايستطيع إلا ذوي الإقتحام تدميرها، لكنهم فشلوا جميعاً في أن يمنعوها من أن تعود إلي الخراب مرة أخري.

سيكون بإمكانك الآن أن تغطس في عالم خيالي مليئ بالأنفاس مليء بالوحوش الغامضة، ستستكشف المناظر الطبيعية المترامية الأطراف، والمدن الصاخبة، والأبراج المحصنة الأسطورية، قم بتكوين فريقك الآن وإختبر مهاراتك ضد اللاعبين الآخرين لإطلاق العنان لقواكم، للحصول علي المزيد لنقل فريقكك إلي المستوي التالي.

ماتتوفر به لعبة Evertale :
  • إصطياد وتدريب وتطوير أكثر من 180 من الوحوش والأبطال عبر مغامرة مثيرة للإعجاب.
  • ستقابل الأصدقاء والأعداء أثناء سفرك عبر مناطق إردن الستة المتنوعه، مع وحوشهم الفريدة التي ستقوم بتجميعها.
  • إستكشاف أسلحة وإكسسورات ومعدات أسطورية بهدف تعزيز المحاربين.
  • سيكون بإمكانك القدرة علي التنافس في بطولات الدوري في الوقت الحقيقي وتشكيل نقابات تعاونية مع لاعبين آخرين للكشف عن العناصر الفريدة، والمزيد وغير ذلك في لعبة Evertale.
بإمكانك الآن البدء في تحرير عالم إردن، عن طريق تحميل التطبيق من خلال متجر الآب ستور





عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات