كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق " كابتن فودبوي " لتحقيق دخل إضافي بالسعودية

صورة لقطة الشاشة

يبحث الكثير من الناس علي طرق مختلفة لزيادة الدخل المادي لهم، إما عن طريق الحصول علي وظيفة أخري بعد إنتهاء الوظيفة الأساسية الخاصة بهم أو العمل الحر الذي يُمكنهم مِن إستغلال خبراتهم لتحقيق المزيد من الربح المادي الذي يُمكنهم من الحصول علي الأموال لمواجهة التكاليف الخاصة بالمعيشة.

واليوم في مدونة كشافة التطبيقات نعرض لكم أحد التطبيقات المميزة التي سُتمكنك من كسب المزيد من الأموال وذلك من خلال العمل في توصيل طلبات الطعام من المطعم إلي المشتري والحصول علي عمولة مقابل هذه العملية، كل ماعليك فعله هو التسجيل في تطبيق " كابتن فودبوي " لتصبح من ضمن شركائهم السائقين والبدء في توصيل الطلبات إلي الجهة المطلوبة بواسطة سيارتك في أي وقت.


وعند العمل في التطبيق أول مرة فلا تقلق حيث ستساعدك الشركة علي التعلم علي كيفية إستخدامه بالإضافة إلي كيفية تشغيله لأول مرة، وفي حالة حدوث أي مشكلة أوإحتياجك إلي المساعدة فبإمكانك الحصول عليها من خلال الإتصال مباشرة بالدعم لكي تقوم بالإبلاغ عن المشكلة التي تواجهك، أو الحصول علي إجابة للإستفساراتك بكل سهولة ويسر.


بإمكانك الآن البدء بتحقيق دخل إضافي في السعودية عن طريق تحميل تطبيق " كابتن فودبوي " من خلال متجر جوجل بلاي، أومن خلال رابط التحميل بالأسفل.




عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات