كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الجديد في تطبيق انستجرام؟ كيف تضيف الصور للقصة فورًا على instagram

يعد تطبيق انستجرام من أكثر التطبيقات شهرة على مستوى العالم، تقوم فكرة التطبيق على مشاركة الصور والقصص والحالات والاطلاع على حالات الآخرين وصورهم وقصصهم، إلا أن المميز في Instagram هو جهود الشركة المستمرة التي تقوم بها من أجل توفير المزيد من المميزات والخيارات إلى التطبيق.

مؤخرًا قامت منصة انستجرام بتطوير أوضاع جديدة للتصوير عبر ميزة Boomerange وذلك بإضافة 5 أوضاع جديدة ومختلف لهذا الخيار على التطبيق الرسمي لانستجرام.

تمتلك شركة انستجرام أيضا تطبيق layout بشكل منفرد عن التطبيق الرسمي.
تطبيق layout يساعد في التقاط صور وإضافة التعديلات عليها ثم رفعها على التطبيق في شكل حالة او صورة عامة.

تحدثت الباحثةجين ماشون وونغ وهي باحثة مميزة في مجال التقنيات التطبيقية  قالت أن الأوضاع المختلفة ل Boomerange سوف تحتوي على ميزتي Hold, Dynamic وهي مجموعة من المميزات التي تضفي مزيدًا من الحيوية والجمال على الصورة.

أما بالنسبة لتطبيق layout فيعمل المصممون على إتاحة تسجيل مجموعات الصور ونشرها على القصة storey في التطبيق الرئيسي بشكل مباشر.
ربما تفكر انستجرام في نقل تطبيق layout ودمجه تماما مع انستجرام او قد يظل منفردًا كما هو مع دمج بعض المميزات منه في تطبيق انستجرام الرسمي.

تعمل انستجرام أيضا على إضافة العديد من المميزات لجعل التطبيق شبيهًا لبعض التطبيقات العالمية مثل Facebook مثل ميزة مشاركة التعليقات على بعض المنشورات وميزة تصنيف الشعارات بناءً على عدد الإعجابات او اهتمامات المتابعين الجدد.

المصدر.
التالى:تعلم البرمجة بأسهل الخطوات وأفضل الكورسات المجانية والمدفوعة

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات