كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 أدوات لإدارة الفرق على الإنترنت


أفضل 3 أدوات لإدارة الفرق على الإنترنت


برامج وأدوات إدارة الفريق تجعل من السهل التعامل مع الموظفين فى مؤسسة او شركة واحدة، وتوفر على صاحب العمل إدارة اعماله بسهولة، فيمكن بكل سهولة إدارة الفرق من المنزل او من اي مكان، وأصبحت هذه الادوات والتطبيقات هامة جداً خاصة بعد جائحة كورونا والتى جعلت الكثير من الشركات والمؤسسات تتجه لإدارة العمل من المنزل.


وفيما يلى سنتعرف على أفضل 3 برامج إدارة فرق العمل تمكنك من التعاون مع الجميع بسهولة وتعزز من إنتاجية العمل بصورة كبيرة.

1- تطبيق Slack

من أشهر تطبيقات إدارة الفرق على الانترنت يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويتيح للمستخدم إنشاء قنوات عامة أو خاصة للمشاريع، وإرسال الرسائل والاشعارات للفرق بأكملها بالتعليمات والملاحظات والملفات الخاصة بالعمل، ويوفر البرنامج خطة مجانية يمكن الاعتماد عليها وتجربتها قبل شراء الخطة المدفوعة، والبرنامج يعمل علي جميع أنظمة التشغيل. 

لاستخدام الأداة من هنا 


2- برنامج Trello

برنامج لإدارة فريق العمل داخل الشركات والمؤسسات، يوفر مميزات رائعة وبه ثلاث خطط للإستخدام Trello Free - Business Class - Enterprise، ويمكن الاعتماد على الخطة المجانية للشركات الصغيرة، وواجهه البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام، ويسمح بمشاركة الملفات حتى 250 ميجابايت للفريق، وإرسال واستقبال الرسائل والتعليمات من وإلى الفريق بسرعة فائقة ويتكامل مع جميع أنظمة التشغيل Windows ، Mac ، Linux ، iOS Android.

لاستخدام الأداة من هنا 

3- برنامج N Task

أداة شاملة ويعتبر من أفضل برامج إدارة فريق العمل، وتوفر جميع الحلول الممكنة لأي عمل، ويمكن إضافة عدد غير محدود من فريق العمل، مع واجهة مستخدم بسيطة، وهو برنامج مجاني ويتيح إنشاء مهام غير محددة واجتماعات ويوفر الوقت والجهد ويزيد من إنتاجية العمل من خلال تبادل المعلومات ومشاركة الملفات وتبادل الرسائل والملاحظات.

لاستخدام الأداة من هنا 


إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات