كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جديد:بلمسة زر واحدة تستطيع فتح جميع تطبيقات android

نقدم لكم تطبيق جديد من متجر جوجل بلاي تستطيعون من خلاله فتح جميع التطبيقات بضغطة زر واحدة.

ما هو تطبيق launch Board؟

تطبيق launch Board هو أحد التطبيقات المتاحة بشكل مجاني على أجهزة الأندرويد، يأتي هذا التطبيق ضمن جموعة تطبيقات "إدراج التطبيقات apps insert".
تقوم فكرة عمل هذه التطبيقات على جمع كل التطبيقات apps التي تم تحميلها من متجر جوجل بلاي على الهاتف وإدراجها جميعًا في جهة تخزين واحدة يمكن للمستخدم بسهولة الوصول إلى التطبيقات من خلالها.

يوفر التطبيق لوحة مفاتيح مدمجة تهدف إلى سرعة تشغيل التطبيقات.

كيف يعمل تطبيق launch Board ؟

عند تثبيت التطبيق، تظهر أيقونة لوحة المفاتيح على الشاشة الرئيسية، عند فتح هذه الأيقونة تستطيع أن تكتب أول حرف فقط من التطبيق المراد الوصول إليه وستظهر لك جميع التطبيقات التي تحمل هذا الحرف، يمكنك عنئذ اختيار ما تريد. 

مثلًا إذا كتبت حرف W على لوحة المفاتيح سيظهر لك تطبيق Whatsapp, Word office, Word excel وكذلك جميع التطبيقات التي تبدأ بحرف W فتستطيع الاختيار.

 إذا كنت تود تثبيت تطبيق معين وعدم البحث عنه مرارًا فتطبيق launch Board يتيح لك ذلك عن طريق أن تكتب اسم التطبيق أولًا ثم تضغط عليه مطولًا، ستظهر أيقونة منبثقة، ثم تختار تثبيت التطبيق كمفضلة Favourite.

وأخيراً التطبيق متاح بشكل مجاني تمامًا على جميع أجهزة الأندرويد. 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات