كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 ألعاب قتال لايفون

ألعاب القتال في الايفون أصبحت مرغوبة بشدة في الآونة الأخيرة. فلا يمتلك الجميع أحدث الإصدارات من البلايستيشن لتجربة الألعاب المشوقة والممتعة، إليكم أفضل 3 ألعاب قتال للايفون يمكنكم تحميلها واللعب بها:   

dead by daylight mobile لعبة 


أفضل ألعاب قتال لايفون

لعبة قتالية يغلب عليها طابع الرعب، حيث تتكون اللعبة من 4 شخصيات معزولة في مكان مهجور ومظلم تحاول الهرب من سفاح مريض نفسي يحاول قتل كل من يراه، القتلة الموجودون في اللعبة من وحي القصص الخيالية والأفلام.

لا تستخف بذكاء القتلة وسرعتهم، عليك بالصبر وحسن التخطيط لتستطيع الهرب بذكاء دون أن يتم اكتشافك.

لا يُنصح بلعب هذه اللعبة للأطفال لاحتوائها على مستوى عالي من الرعب.

حمل اللعبة من هنا 


لعبة Rebel cops

أفضل 3 ألعاب قتال لايفون


من أفضل الألعاب القتالية للايفون تتضمن على كم هائل من المغامرات، الإثارة وتشويق، هذه اللعبة تتكون من فريق شرطة يواجه زعيم عصابة، يخططون ويتكتكون للحد من جرائم أفراد هذه العصابة، عليك توخي الحذر حتى لا تخسر أحد أفراد فريقك أو نفسك.

هذه اللعبة جزء من سلسلة This is the Police وشبيهة بلعبة Xcom.

حمل اللعبة من هنا 


لعبة Pascal’s wager

أفضل 3 ألعاب قتال لايفون


من أقوى ألعاب القتال للايفون عالية المستوى، تتكون من عدة محاربين لكل منهم مميزات وأدوات خاصة يمكنك اللعب بها، تشبه هذه اللعبة ألعاب بلايستيشن 4، كما يُمّكن لعبها بدون إنترنت ولها حجم كبير نسبيًا 1600 ميجابايت لما فيها من مميزات وتطوير عالي للجرافيك والأداء السينمائي الرائع.


مكونة من 4 شخصيات يمكنك تجسيد أيّ واحدة منها للعب في عوالم خفية لاكتشافها ومواجهة الأعداء والوصول للحقيقة، أعداء كُثر وأذكياء، وبيئة مخيفة وأجواء غامضة ومرعبة. وتعتبر اللعبة مستوحاة من dark souls pascal’s.

حمل اللعبة من هنا

هذه كانت ترشيحات لأفضل 3 ألعاب قتال للايفون يمكنكم الاستمتاع بها.


شاهد ايضا 

افضل 3 العاب قتال للاندرويد


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات