كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 ألعاب قتال للاندرويد

 ألعاب القتال للاندرويد أو ألعاب الحرب للاندرويد محببة للعديد من الأشخاص؛ وذلك ما تقدمه من إثارة وتشويق، كما أن الإنترنت مليء بهذه الألعاب، إلا أننا هنا أضفنا لك أفضل 3 ألعاب قتال للاندرويد والتي بإمكانك تثبيتها على هاتفك وبدء الاستمتاع بها:

أفضل ألعاب القتال للاندرويد

لعبة 2 injustice

أفضل 3 ألعاب قتال للاندرويد


من أقوى العاب القتال للأندرويد، حيث يمكنك التحكم في أشهر الشخصيات القتالية في مسلسلات وأفلام الإثارة والقتال لمواجهة الأشرار، الشخصيات الرئيسية فيها هي وندر ومان "superman" سوبر مان, "batman"  بات مان, "wonderwoman" وشخصيات أخرى يمكنك اللعب بها بعد الوصول لمستويات أعلى.

لتحميل اللعبة من هنا  

لعبة super robot fighting battleأفضل 3 ألعاب قتال للاندرويد



هل تحب الروبوت؟ هذه اللعبة من أفضل ألعاب القتال للأندرويد لمحبي الروبوتات، خيال وإبداع في اللعبة حيث ستقوم بالدفاع عن مدينتك من أي روبوت يريد تدميرها، ممكن أن نصفها بأفضل لعبة قتال للاندرويد 2021، تتيح لك أسلحة خاصة ومتنوعة لتقاتل بها الروبوت الخصم، كلما دمرت روبتات أكثر كلما ارتفع مستوى اللعبة لأعلى مع المميزات والأسلحة الجديدة، يمكنك اللعب بدون الإنترنت كما أن اللعبة مجانية، فهي من أفضل ألعاب القتال .للاندرويد بدون نت.

لتحميل اللعبة من هنا 

 لعبة Shadowgun war games



هل تبحث عن أفضل لعبة قتال في العالم، هنا يتبادل اللاعبين إطلاق النار في هذه اللعبة بمجموعة من الأسلحة المتطورة لمحاربة مجموعة من الأشرار، هذه اللعبة مستوحاة من Overwatch، 5 أبطال مختلفين، 3 منهم يمكنك اللعب بهم في المستويات الأولى ويمكنك اللعب بالبقية تباعًا عند تطور مستواك، جرافيك ذو مستوى عالي في اللعبة يجعلك تستمع أثناء اللعب.

لتحميل اللعبة من هنا

كانت هذه ترشيحاتنا لأفضل ألعاب القتال للاندرويد، وما رأيك في تحميل أفضل تطبيقات التعديل على الصور


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات