كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 7 ألعاب هروب مجانية للاندرويد 2018

افضل 7 ألعاب هروب مجانية للاندرويد 2018

ألعاب الهروب هو نوع فرعي من ألعاب الألغاز. وهي أفضل إلى حد كبير في الحياة الحقيقية. ومع ذلك ، هناك بعض الألعاب التي تحتوي على عناصر مشابهة للواقع. بالنسبة لأولئك الذين قد لا يعرفون عن ألعاب الهروب  فهي مثل وضعك في غرفة أو مكان معين ويتوجب عليك الهروب وانقاذ نفسك لأنه يعد هدفك الاساسي. بعض هذه الالعاب بسيطة و البعض الاخر معقد و مرعب بشكل كبير، الالعاب المدرجة بالاسفل هي اختياراتنا لأفضل ألعاب الهروب للاندرويد، دعكم تكتشفونها !


100 Doors عبارة عن سلسلة صغيرة من ألعاب الهروب. كل منها يضم 100 مستوى في بيئات مختلفة. يجب حل الألغاز لفتح الباب الذي يأخذك إلى باب آخر. الألغاز يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام وعجيبة. مستويات تصبح أكثر صرامة وصعوبة كلما تقدمت من مستوى لاخر. هناك العديد من ألعاب الهروب 100 Doors و 100 Floors. وجميعها مذهلة.


مغامرة الهروب هو سلسلة من ألعاب الهروب من Haiku Games. إنها سلسلة من الألعاب التي تتبع بطل الرواية في محاولته لحل لغز في جوهرها ، كل لعبة لديها حل للألغاز ومن ثم الخروج من الخطر على قيد الحياة. تتميز سلسلة الرسومات ذات جودة عالية، والقصة المميزة. هناك تسعة ألعاب في المجموع وكل واحد مجاني لتحميل. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكنها في الغالب مجانية.


يمكنك الهروب؟ هو سلسلة من ألعاب الهروب من MobiGrow. كل لعبة في هذه السلسلة تضعك في موقف سيئ ويجب عليك حل الألغاز للخروج. معظمهم بوجهات خيالية. انهم ألعاب صعبة عموما. بعضها مجاني تمامًا ، بينما قد يتطلب البعض الآخر الدفع بعد فترة تجريبية. 


Faraway 3: Arctic Escape هي واحدة من ألعاب الهروب الحديثة. إنها أحدث لعبة بإمتياز Faraway الشهير. يقوم اللاعبون بحل الألغاز للهروب من المنطقة ومتابعة اللعبة. كل لعبة في السلسلة لديها موضوع. والثالث هو موضوع القطب الشمالي. وتشمل اللعبة أيضا استراتيجيات بسيطة ، والكثير من الألغاز ، وبسعر رخيص الثمن. الألعاب ليست مرتبة. وبالتالي ، يمكنك تشغيلها بأي ترتيب. تأتي النسخة المجانية مع المستويات التسعة الأولى.


Lifeline هي سلسلة من ألعاب الألغاز المبنية على النصوص تم اطلاقها من قبل شركة 3 Minute Games. في البداية تتلقى رسالة من راديو من شخص غريب. تم تتعرف عليه و تبدأ مهمتك بإرشادهم إلى السلامة دون قتلهم. إنه أمر مختلف عن معظم ألعاب غرفة الهروب.


سلسلة Rusty Lake هي مجموعة من ألعاب الهروب التي طال أمدها. ترتبط كل لعبة بالفرضية الرئيسية من خلال موقعها. كل لعبة تقوم بالعثور على الأشياء ، وحل الألغاز ، ومحاولة الهروب من الوضع الذي أنت فيه. يمتلك المتجر تسع ألعاب في المجموع. كل واحد مجاني تماما للعب . الرسومات جميلة ومميزة ، والألعاب مجانية. كما يمتلك المطورون لسلسلة Rusty Lake مجموعة من ألعاب الألغاز المميزة ذات استراتيجيات رائعة.


هناك الكثير من المغامرة مع لعبة الهروب هذه ، مع المكائد الإضافية لفقدان الذاكرة والاستيقاظ في غرفة غير معروفة. ستحتاج إلى استخدام المنطق لتحديد ما حدث وحل بك والعثور على الأشياء والخروج من الغرفة.

تضيف عناصر تحكم اللعبة البديهية والرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة شكلاً جميلاً للعبة ، ووجدنا أنها لعبة ادمانية للغاية. وهذه اللعبة مجانية للتنزيل على الرغم من توفر عمليات الشراء داخل التطبيق.


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Unknown

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات