كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل محاكيات الاندرويد لتشغيل التطبيقات على الكومبيوتر 2018


هناك العديد من الاسباب التي تدعو المستخدمين لتشغيل برامج محاكات الاندرويد على حواسيبهم، قد يحاول المبرمجين تجربة تطبيقاتهم قبل رفعها على المتجر، وربما يود احد عشاق الالعاب إستعمال الفأرة و لوحة المفاتيح اثناء اللعب. وربما تود ان تحصل ذلك بدون اي سبب فقط لأنك اردت ذلك. على اية حال، يمكنك تشغيل نظام الاندرويد و جميع التطبيقات الخاصة به على جهازك الكمبيوتر، حيث سنلقي نظرة على أفضل محاكيات الاندرويد للكمبيوتر.

يرجى الملاحظة ان العملية نادراً ما تكون سهلة و بعضها يتطلب بعض المعرفة التقنية.

برنامج المحاكاة  Bluestacks 3




يعد برنامج بلوستاكس Bluestacks احدى البرامج الأكثر انتشاراً ضمن جميع محاكيات الاندرويد على الاطلاق، وهناك عدة أسباب لذلك. بالنسبة للمبتدئين، فهو متوافق مع Windows وMAC بالاضافة لكونه سهل الاستخدام و يعمل بشكل جيد اثناء تشغيل الالعاب. يتضمن البرنامج ايضاً على امكانية تشغيل تطبيقات متعددة و ألعاب في نفس الوقت. كما يتضمن ايضاً اعدادات لتعيين المفاتيح و الالعاب المثبتة، و من المفترض ان يساعدك ذلك في تسهيل الأمور.
برنامج Droid4x

يعتبر Droid4X من احدى البرامج و محاكيات الاندرويد الكلاسيكية للكمبيوتر، و يتميز بتصميم بسيط يجب ان يكون سهلاً على بمعظم الناس،كما يتوفر و يدعم الألعاب البسيطة و الأنيقة و حتى التطبيقات الضخمة، درويد 4 اكس يتوافق مع انظمة التشغيل الويندوز و الماك.
برنامج Genymotion

محاكي الأندرويد هذا مخصص للمطورين غالباً. يتيح لك اختبار تطبيقاتك على مجموعة متنوعة من الأجهزة دون امتلاكها. يمكنك تهيئة المحاكي لمجموعة متنوعة من الأجهزة مع إصدارات مختلفة من Android لتساعدك وتناسب احتياجاتك. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل Nexus One باستخدام Android 4.2 أو Nexus 6 مع Android 6.0. يمكنك التبديل بسهولة بين الأجهزة الافتراضية اذا اردت ذلك. إنها ليست رائعة لاستخدامات المستهلك ، ولكن Genymotion تقدم خدماتها مجانًا للاستخدام الشخصي. انها قابلة للاستخدام في السحابة وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج Koplayer


KoPlayer هو أحدث محاكي أندرويد للكمبيوتر.كما تمكن من تحقيق نجاح باهر خلال وقت قياسي وصغير، وذلك لكون تركيزه الاول و الاساسي على الالعاب. حيث تتيح لك Keymapping من محاكاة وحدة التحكم بإستخدام لوحة المفاتيح.
سيتمكن اللاعبون أيضًا من تسجيل الألعاب وتحميلها أينما أرادوا. عملية التثبيت سهلة بما فيه الكفاية ويبدو أنها تعمل على ما يرام. مثل معظم المحاكيات ، لديها مشاكل ستواجهها بشكل عشوائي. باعتبارها محاكي وسط الطريق. ستتمكن من استخدامه لمجموعة متنوعة من الأشياء. الجانب السيئ الوحيد هو أنه لا يزال يتطور. ومع ذلك ، فهو خيار جيد ومجاني.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Unknown

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات