كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. الان يمكن التحميل مباشرة
    https://4u.is/youtube-video-downloader

    بالنتظاؤ مقالتك 2020

    ردحذف
  2. انا استخدم vidmate
    لكن اين افضل تطبيق من التطبيقات هذا

    ردحذف
  3. تحميل افضل برنامج لتنزيل الفيديوهات للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار
    https://arab-4nett.blogspot.com/2021/02/video-downloader-pc-android.html

    ردحذف
  4. You guys can download all the old versions from here https://blackmartapk.co/blackmart-apk-old-versions/

    ردحذف

  5. Best Hemp Seed Oil in India

    Many different kinds of oils are there in the market, and one such amazing oil is Hemp seed oil. Hemp seed oil is the best because of its many nutritional value and other benefits. It also has medical and cosmetic benefits to it. A hemp plant is used to make the oil, which is pressed to extract it. The oil helps in improving your health. If you want to live longer and healthier, you must consider hemp seeds oil. The oil has a lot of proteins necessary for your body. It also has essential nutrients and amino acids. Hemp seed can be taken as a multi-purpose ingredient for your body.

    ردحذف

أفضل 6 تطبيقات لتحميل الفيديوهات للاندرويد 2018


أفضل 6 تطبيقات لتحميل الفيديوهات للاندرويد 2018

الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية تعد إحدى افضل الأدوات الترفيهية في عصرنا الحالي، معضم المستخدمين يفضلون تجربة الالعاب، و الدردشة مع الاصدقاء او مشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو خلال وقت فراغهم، مهما يكن، في بعض الحالات ربما قد لا يكون بمقدورك البقاء متصلاً بالانترنت و مشاهدة الافلام و الفيديوهات اونلاين، لذلك قد تحتاج الى تحميل تلك الفيديوهات و الافلام لمشاهدتها لاحقاً في حالة عدم اتصالك بالانترنت. وهنا يجب ان اخبرك انه يتواجد كم كبير من التطبيقات التي تساعدك في تحميل تلك الشرائط و المسلسلات و حتى الافلام التي ترغب بمشاهدتها من خلال هاتفك الاندرويد.

ولذلك في هذا التقرير البسيط سنشارككم احدى أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات لمستخدمي الاندرويد 2018.

باستخدام أي من هذه التطبيقات ، يمكنك تنزيل الأفلام أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك من أي موقع ويب. حتى انه ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube باستخدام بعض تطبيقات تنزيل الفيديو هذه. لذا ، دعنا نتحقق من قائمتي الموصى بها من أفضل تطبيقات لتنزيل الفيديوهات لاندرويد Android!

1. تطبيق تحميل الفيديو FVD



FVD هو أحد تطبيقات تنزيل الفيديو المفضلة التي أستخدمها لتنزيل مقاطع الفيديو من عدة مواقع ويب. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة عالية. تذكر أنه لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube باستخدام تطبيق التنزيل هذا. يأتي التطبيق FVD مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

بمجرد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على جهاز Android ، تحتاج فقط إلى زيارة موقع ويب الفيديو لتنزيل مقاطع الفيديو. عند زيارة أي موقع ويب يحتوي على مقاطع فيديو ، سيظهر رمز FVD لتنزيل الفيديو. هناك أيضا متصفح ويب متكامل متاح مع هذا التطبيق لزيارة أي موقع. يمكنك تنزيل عدة ملفات فيديو او مقاطع في كل مرة.


2. تطبيق VidMate


يعد تطبيق VidMate من البرامج الأكثر شعبية للاندرويد لتنزيل الفيديو والذي يأتي مع العديد من الميزات. ويعتبر هذا أحد تطبيقاتي المفضلة لتنزيل الفيديو لأنه يمكنني تنزيل مقاطع الفيديو والأفلام مباشرة من YouTube باستخدام هذا التطبيق. للأسف ، لا يتوفر التطبيق  في متجر Google Play. ولكن لا داعي للقلق ، يمكنك تنزيل ملف APK VidMate من موقعه الرسمي على الويب وتثبيته على هاتف الاندرويد أو الجهاز اللوحي.


3. تطبيق AVD Download Video


تطبيق آخر لتنزيل الفيديو الأكثر شعبية والأعلى تقييمًا يأتي مع ميزات متنوعة. هذا تطبيق مجاني لتحميل الفيديوهات، ولكن هناك أيضًا إصدار متميز متاح بميزة عدم وجود إعلانات. ومع ذلك ، فمن السهل تنزيل مقاطع الفيديو وإدارتها باستخدام تطبيق AVD.


4. تطبيق TubeMate


يعد TubeMate أحد أقدم برامج تنزيل الفيديو لمنصة Android. لا يتوفر التطبيق أيضًا على متجر Google Play لأن هذا التطبيق يتيح أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. ومع ذلك ، يمكنك تحميل إصدار APK TubeMate مباشرةً من موقعه الرسمي وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.


5. تطبيق Download Manager for Android


يعد Download Manager for Android تطبيق مدير تنزيل الفيديوهات يستخدم على نطاق واسع ويمكنك استخدامه لتحميل أي ملفات فيديو. يستخدم أكثر من 10 ملايين شخص هذا التطبيق على جهاز Android لتنزيل مقاطع الفيديو أو الأفلام. كما هو الحال مع بعض تطبيقات تنزيل الفيديو الأخرى ، يأتي هذا التطبيق أيضًا مزودًا بمتصفح ويب مدمج لتصفح أي موقع ويب وتنزيل أي ملفات.


6. تطبيق Downloader & Private Browser


يعد برنامج Downloader & Private Browser أيضًا أحد أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من الاندرويد في متجر Google Play. هذا هو أفضل تطبيق للتنزيل من أي موقع خاص وتحميل ملفات الفيديو أو الموسيقى أو الصور أو أي نوع من الملفات. تجعل واجهة المستخدم والتنقل البسيطة والسهلة الاستخدام هذا التطبيق مثاليًا للمستخدمين المحترفين والمبتدئين.


 يعد تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام الطريقة الصحيحة أمر ضروري لتوفير وقتك وطاقتك. وهذه هي أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات المتوفرة الآن ولتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع. يمكنك استخدام أي من هذه التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو لتوفير وقتك وإدارة الملفات التي تم تنزيلها بسهولة.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Unknown

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات