كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أشهر 5 مواقع لتحميل الصور المجانية

 

أشهر 5 مواقع لتحميل الصور المجانية

هل تبحث عن مواقع لتحميل الصور المجانية لاستخدامها على منصات التواصل أو موقعك أو مدونتك الخاصة؟ ففي هذا المقال سنتعرف على أفضل مواقع تحميل صور مجانية. 


أفضل مواقع تحميل الصور المجانية 


1- موقع unsplash 


من المواقع المميّزة والموفرة لمكتبة كبيرة من الصور المتعددة والمختلفة التي من الممكن استخدامها في مختلف الجوانب. في السياق نفسه يوفر ميزة بحث متقدمة عن الصور لتختار ما يناسبك وبكل السهولة. الجانب الآخر المهم هو أن استخدام الموقع مجاني بالكامل ولن تحتاج لدفع أي تكاليف أو رسوم اشتراكات. 

2- موقع Pixabay

أحد مواقع الصور المجانية العملاقة مع أكثر من مليون صورة مختلفة. ونظرًا لأهميته الكبيرة وحجم مكتبة الصور التي يوفرها اشترته شركة كانفا لاستخدامه في إنتاج التصاميم والصور. كما يتميز بسهولة عملية البحث والوصول إلى الصور مع مجموعة من الخيارات لتخصيص الصور على حسب اللون والشكل والحجم وغيرها من التفاصيل. 

3- موقع Burst

موقع صور مجانية احترافي مملوك لشركة شوبيفاي والتي تُعد من أكبر منصات التجارة الإلكترونية في العالم مُقدمًا لمجموعة من التفاصيل المهمة. من الصور العالية الجودة والملتقطة لأشياء مختلفة من الأشخاص والأدوات وغيرها. كما يتيح تحميل الصور بشكل مجاني بالكامل.  

ختامًا، لقد كانت هذه 5 من أفضل مواقع لتحميل الصور المجانية من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، معتمدًا عليها العديد من مُنشئي المحتوى والمصممين ومطوري المواقع والمسوقين. 


إقراء أيضًا 


أخيرًا شات جي بي تي متاح في مصر.. تعرف على التفاصيل




عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات