كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سناب شات يطلق خواص جديدة


أعلنت شركة سناب شات عن تحديثها الجديد وهو إطلاقها خدمة مكالمات الفيديو الجماعية والمكالمات الصوتية الجماعية أيضاً حيث أعلنت الشركة المسؤلة عن التطبيق أن هذا التحديث يتيح لك إجراء مكالمات فيديو مع حوالي 16 شخص، بالإضافة إلي أن المكالمات الصوتية تتيح لك إجراء المكالمة مع أكثر من 32 شخصاً.

ومن أجل بدء الدردشة الجماعية، ماعليك سوي الدخول إلي الدردشة الجماعية ومن ثم النقر علي رمز كاميرا الفيديو، ومن ثم سيحصل الأصدقاء المتواجدين في الدردشة الجماعية علي إشعار يدعوهم للمشاركة في الدردشة، وبعد ذلك يكون بإمكانكم الدردشة كالعادة مثل أي تطبيق آخر.

بالإضافة إلي أنه يُمكنك أن تبدء مكالمة صوتية جماعية وذلك مِن خلال أن تقوم بالنقر علي أيقونة الهاتف، في كلتا الحالتين، حيث أنك سوف تتلقي تنبيهاً يُخبرك عند إنضمام الأشخاص إلي الدردشة الجماعية، ويتوفر للأفراد حرية إختيار أن يكونوا أمام الكاميرا أو علي الميكروفون فقط.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Mimo

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات