كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق اندرويد مميز يحتوي علي 100 لعبة


نحتاج إلي بعض الألعاب أو التطبيقات علي هواتفنا الذكية مِن أجل تسلية الأوقات التي نقضيها بخارج منازلنا لفترات طويلة، ولكن الهواتف لاتتحمل الكثير من الألعاب وإذا تحملت الهواتف الكثير فلن تقدر البطارية علي الإستكمال بقية اليوم، لذلك اليوم في كشافة التطبيقات نقدم لكم أحد تطبيقات الأندرويد المميزة التي تحتوي علي مايقرب من 100 لعبة.


كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق من المتجر الرسمي، والبدء في رحلتك مع سلسلة من الألعاب التي تم إختيارها خصيصاً من أجلك.


مميزات التطبيق:-
  • يتكون من مجموعة واسعة من الألعاب،والألعاب الكلاسيكية وألعاب الألغاز الشعبية.
  • يتم تقديم حزمة من الألعاب الجديدة لك، وبعد ذلك يتم تقديم لعبة جديدة لمعرفة ذوقك الشخصي في الألعاب،مثلاً إذا كنت تحب ألعاب الألغاز سوف يقوم التطبيق بتقديم ألعاب الألغاز إليك وإذا كنت تحب الألعاب الكلاسيكية سوف يتم تقديم نوعية هذه الألعاب إليك، يحاول التطبيق التكييف مع الألعاب التي تحبها من وقت لآخر.
  • مساحة ذاكرة منخفضة، لا داعي لأن تقلق في حالة لم يكن لديك مساحة كبيرة في هاتفك، فعند تحميل التطبيق يقوم بتحليل مساحة الذاكرة الخاصة بك ويقوم بحفظ الألعاب وفقاً لذلك، فعلي سبيل المثال في حالة توفر هاتفك علي مساحة 100 ميغا بايت في هاتفك، سوف يقوم التظام بتوفير أفضل ألعاب منخفضة ومناسبة أيضاً لوضع عدم الإتصال.
  • لا داعي لأن تقوم بالبحث عن لعبة جديدة كل مرة سوف يقوم التطبيق بعمل ذلك لك.
  • يتم إضافة ألعاب جديدة بإستمرار إلي قاعدة البيانات ولن تكون بحاجة إلي تحديثه في كل مرة تريد فيها تشغيل لعبة جديدة.







عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Mimo

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات