كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل ثلاث تطبيقات أندرويد للبحث عن الوظائف



يبحث العديد من الأفراد ومِمن لا يعملون علي الوظائف مِن أجل شغل أوقاتهم والإستفادة بمهارتهم في جني المال، وإعالة ذويهم بالإضافة إلي إعالة أنفسهم، وتستمر عملية البحث مابين بحث علي شاشات التلفاز التي تعرض إعلانات للوظائف أوالجرائد الورقية التي توزع أوالبحث عبر شبكات الإنترنت، ومع ظهور شبكة الإنترنت ظهرت العديد من المواقع التي توفر طريقة أسهل في البحث عن الوظائف، واليوم نحن في مدونة كشافة التطبيقات قُمنا بالبحث عن تطبيقات أندرويد للمساعدة في البحث عن الوظائف من أجل توفير الوقت والجهد علي الباحثين.

  • تطبيق Glassdoor : سريع وسهل الإستخدام في البحث عن الوظائف، يُمكنك مِن رؤية الرواتب والتعويضات التي تعطي مِن قبل الشركة بالإضافة إلي المسمي الوظيفي والمكان، يعرض لك الأسئلة التي تقوم الشركات الكبري بطرحها علي الموظفين المتقدمين إلي العمل لديهم.

  • تطبيق Linkedin : سريع وبسيط في البحث والإستخدام، يرسل لك إشعارات عندما تتوفر وظائف جديدة تتناسب مع  الوظائف التي قُمت بالبحث عنها، بالإضافة إلي توفيره إلي الفلاتر التي تُمكنك من تصفيه نتائج البحث في حالة كنت تريد وظائف بمميزات محددة، ويوفر لك التطبيق الخصوصية التامة أثناء عملية البحث عن وظيفة.
  • تطبيق Find Job offers : يقوم التطبيق بالبحث عن آلاف الوظائف التي تتوفر في مواقع مختلفة ويقوم بعرضها لك في مكان واحد، ويتميز التطبيق بأنه يوفر لك فلاتر للحصول علي الوظيفة المناسبة لك، ويوفر لك إمكانية حفظ عروض العمل المناسبة لك كإشارة مرجعية، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يقوم بالبحث في 19 لغة مختلفة وفي 46 دولة مختلفة.

تحميل تطبيق Find job offers

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Mimo

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات