كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما حكاية لعبة "ببجي" التي أصبحت محطة انتباه الشباب ! تعرف على هذه التفاصيل الدراماتيكيه !



في السنين الأخيرة تشعبت وتوسّعت ألعاب حرب كثيرة ولكن قلة منها ينجح، ومن ضمن الألعاب التي نجحت وحصلت على الشهرة حديثاً على نحو واسع لعبة "الباتل رويال ببجي"، والتي تسمح لمجموعة كبيرة جدا من اللاعبين باللعب على نحو فردي أو مجموعات والقتال بين بعضهم ضمن مجابهة بين الجميع، وأصبحت في الوقت الحاليًّ أشهر العاب الحرب وأكثرها اهتماماً بالواقع.



حصلت اللعبة منذ مرحلة قصيرة على إنتاج للأجهزة الفطنة والكبيره وبشكل لايقاوم ، باسم لعبة باتل جراوند PUBG Mobile، ونالت قدراً من الشهرة مماثل للعبة فورت نايت ولكن الأصح أن لعبة ببجي هي الأقدم.

فكرة اللعبة مماثلة على الإطلاقً لإصدار الحاسب الآلي، تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق جزيرة عظيمة، يمكن للاعب أن يختار مقر قفزه من الطائرة، في أعقاب هذا ، عليه جمع الأسلحة والإضافات الأخرى المتواجدة في تلك الجزيرة لتساعده على النجاة، وكل اللاعبين المئة سيكونون صيادين وقتلة أو ضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الفرد الأخير الحي على الجزيرة بإنهاء حياة جميع المحاربين.
المحفّز على القتال في تلك اللعبة والنقطة التي ستجعل اللاعبين يتحركون دائما عوضا عن القٌعود وانتظار خاتمة القتال هو أن مساحة اللعب تتقلص على نحو متواصل بإجراء ما يطلق عليه بالـ"الزون"، وكل اللاعبين الموجودين خارج المساحة تلك سينتهي بهم الشأن بالموت والخسارة، في حين يوجد من داخل المساحة في الموقعة حتّى يطلع منتصر أخير.
وفي اليومين الماضية حصلت لعبة ببجي على الكثير من التحميلات وتزايد عدد اللاعبين المنضمين مؤخراً، حتى نحو تبطل اللعبة لأجراء تطويرات وتحديثات سرعان ما أصبحت الترتيب الثالث في تريند موقع الاتصال الاجتماعي تويتر، وعبر اللاعبون عن استيائهم القوي وذلك ما يجعلها اقرب إلى الإدمان.
يذكر أنه تم بيع أكثر من  15مليون صورة منسوخة من اللعبة حتى هذه اللحظة، وتضم اللعبة زيادة عن 2 مليون لاعب، كما تم تحميلها على متجى اندرويد زيادة عن 32.34 مليون مرة ، وأصبحت اللعبة في صدارة التطبيقات التي يجرى تحميلها في اكثر من 100 جمهورية حول العالم .

لتحميل اللعبه للاندرويد هنا

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات