كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل متصفحX-VPN لفتح الواقع المحجوبة -جديد2019




مرحباً بكم من جديد متابعين الأعزاء وفي تدوينة جديدة سنتعرف من خلالة على  فتح المواقع المحجوبة في الأنترنت في حال تم أغلاقها من قبل الحكومة أو إي جهة أخرة تستطيع فتح إي موقع أو تطبيق،كا هذا سنتحدث عليه في هذه المقالة الجديدة، متصفح X-VPNيعتبر المتصفحمن أحد أفضل المتصفحات في عالم الأندرويد ويتمز المتصفح بميزة فتح المواقع المحجوبة مثل"فيس بك.تويتر. انستقرام. واتساب. سنابشات. وغيره من مواقع التواصل الأجتماعي الذي في العادة يتم أغلاقه من قبل الحكومة أو إي جهة أخرة ، نحن في مدونة " كشاف التطبيقات " دائماً نسعى الى تقديم الأفضل دائماً لمتابعينا الكرام  لتحميل المتصفح ومعرفة المزيد عن المتصفح  يرجاء المتابعة معنى  ادناة.


تحميل متصفح"X-VPN" جديد-2019



سنتعرف في هذا المقال على متصفح X-VPN يعتبر هذا المتصفح من أحدأفضل المتصفحات على الأطلاق في فتح المواقع المحجوبة  على الشبكة العنكبوتية بأكملة مثل. فيس بك وفي بعض الدول أحياناُ المحتلة أو الذي يوجد بها حرب تقوم بعض الجهات بغلق الواتساب لكي لايتم التواصل معى الآخرين في أمر ما ولاكن تستطيع بفضل هذا المتصفح ان تستخدم إي موقع وفي إي بلاد كنت بستخدامة  متصفح X-VPN ،ونعطي مثال آخر اذا تم أغلاق موقع أخباري عن شبكة الأنترنت ولايستطيع أحد الدخول ألية ابداً لاكن انت مستخدم متصفح " X-VPN " تستطيع الدخول الى الموقع الذي تم أغلاقة  وتستطيع الدخول الى إي مواقع أخبارية أخرة يستخدام هذا المتصفح الخورافي، المتصفح سهل الأستخدام وسريع جداً وكم انه يوجد فية ميز رائعة ويتمناه الجميع وهي ان المتصفح يقوم بتسرع هاتفك المحمول  بشكل تحسيني جميل ورائع المتصفح رهيب جداً كن اول من يجربة على مدونتك العربية مدونة" كشاف التطبيقات "، لتحميل تابع معنا ادناة.




لتحميل اضغط على الرابط التالي






ملاحضة: المتصفح لايدعم فتح المواقع  المغضبة لله عزوجل،
نحن نقدمه لكي نرتقي وليساء لكي نكون فاسدين ارجو ان ينال
اعجابكم وشكراً لكم اياك استخدامه في مالايرضي الله عزوجل
وشكراً على حسن القرائة.المدونة غير مسؤلة على إيفيروس
اذا استخدمت المتصفح في مالابرضي الله.
وشكراً




عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: احمد سالم

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات