كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مجددا جوجل تفشل في منافسة واتساب وتطبيقها المنافس سيذهب في مهب الريح !



بصرف النظر عن أن  غوغل لم تقدم معلومات حكومية بخصوص تلك المسألة ، لكن هناك توثيقًا في الوقت الجاري يؤكد أن Hangouts لن تكون متوفرة , حيث تدبر مؤسسة  غوغل بحسبًا لتلك البيانات لإنهاء Hangouts كنظام مراسلة فورية ومنصة لمكالمات المقطع المرئي. وليست تلك هي أول مرة التي تنفد فيها مثل تلك  الأحكام حيث سبقت غوغل وأن عدد من خدماته .

تخلت غوغل منذ وقت طويل إلى حد ما عن مساندة Hangouts. حيث  توقفت المؤسسة  عن تدشين المستجدات والميزات لتلك الخدمة لأنها أنشأت شات Hangouts و Hangouts Meet. لم تنجح محاولاتها لغزو المؤسسات الأخرى ، لأنه يبقى ايضاًً الزعيم الواتساب العملاق ، ولذا الداعِي تم توظيف تاريخ  موت  Hangouts الذي هو عام 2020. 
لديها مؤسسة  غوغل  Google Allo و Google Duo ، اللذين لا يزالان يحاولان إستيلاء على قسم من الكعكة  من اتاب و Messenger و  تيليغرام ، وهما الثلاثة الكبار في المراسلة الفورية. عندما يلقى حتفه Hangouts  في عام 2020 بحسبًا لتلك البيانات ، سوف يكون من اللازم علم ما إذا كانوا غوغل ستحاول مرة ثانية افتتاح تطبييق آخر  ، أو إذا كانت ستركز على تحديث Google Allo ومحاولة المسابقة به.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات