كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اعثر علئ الاماكن المريحه القريبه منك واستمتع بانترنت سريع جدا فيها عبر هذا الموقع



في الوقت الحاضر ، يمكن أن يشكل جهاز الحاسب الآلي المحمول أو الحاسب الآلي اللوحي أو التليفون ترتيب بؤرة مكتبنا أو أعمالنا ، الأمر الذي نستطيع من الشغل من أي موضع نرغب في الذهاب إليه .

التحدي الحقيقي هو إيجاد مواقع مريحة وهادئة ، وقبل جميع الأشياء تملك اتصال جيد بالإنترنت. هذ الفكرة يجيء بها موقع Workmode ، وهي منصة لاكتشاف الأماكن التي نستطيع فيها تأسيس مكتبنا لساعات قليلة مع اتصال عظيم بالأنترنت.
على حاجز تعبير الخدمة ذاتها ،  المقصد من  موقع Workmode هو معاونة المستهلك في إيجاد أفضل مقر للعمل . لهذا  فالعملية طفيفة جدا : بمجرد دخولنا للمكان إمنح أذونات الموقع الجغرافي المخصص بك ، بحيث تبدو مباشرة خريطة الموقع المخصص بك جنبا إلى جنب مع سلسلة من النقاط التي تمثل الأماكن التي تَستطيع التواصل بها. على المنحى اليسار ، سنشاهد القائمة المتوفرة ويمكننا تنظيمها على حسبًا لما يلي: سرعة التواصل ، ومستوى الصمت وجودة الموقع على العموم.

تلك نقطة هامة ، حيث أننا قد نفتقر في بعض الأحيان إلى اتصال سريع بالإنترنت ، في حين في أوقات أخرى ، من الممكن أن يكون الصمت الرئيسي هو الشغل على نحو مركّز قدر الإمكان.

نقطة غير سلبية أخرى هي أننا من الممكن أن نبحث في مدن أخرى ، في حال كنا نخطط لرحلة ونريد أن نعرف في أي الأماكن سيمكننا على الشغل على نحو مريح عندما نكون هناك.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات