كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق حديث يجمع لك جميع الملاحظات الصوتية في الواتساب في ملف واحد Mp3



واتساب هو تطبيق المراسلة بامتياز ، وعلى ذلك النحو  فإننا نستخدمه للتواصل ليس حصرا بواسطة المفردات ، ولكن أيضًا عن طريق الصوت.
خاصة مع الملاحظات الصوتية  ، والتي تعد إحدى المحتويات الأكثر شعبية  في التطبيق ، وحالياً تَستطيع جمعها في ملف Mp3 واحد.

على مر الأعوام ، نستطيع تجميع مئات من ملاحظات صوت الواتساب في محادثة واحدة ، وليس من المحتمل دائمًا السماع إلى جميع الملاحظات التي قمنا بحفظها في الشات. هناك كيفية جيدة للاستماع إليهم جميعًا خارج التطبيق وبعدم الإنقطاع بواسطة تنفيذ محرض للاهتمام يمكن إيجاده في متجر غوغل بلاي.
التطبيق يُطلق عليه اسم Convert Merge Opus Voice Note to Mp3  .  .

بمجرد فتحه نستطيع رؤية جميع الملاحظات الصوتية لكل من الدردشات ، ويمكننا تحديدها على نحو فردي لتغيير تلك الملاحظات إلى Mp3.

أفضل شيء في التطبيق هو أنه نستطيع تحديد الكثير من تلك الملاحظات الصوتية في وقت واحد ، وتحويلها إلى ملف Mp3 واحد.
في وقت بدء التغيير  سنرى كيف ينبهنا التطبيق من عدد الملاحظات الصوتية التي سوف يتم ضمها في ملف Mp3 واحد ، لتصبح قادرًا على تحديد اسم ملف الإخراج الذي سينشئه التطبيق لذلك الملف .
و كما هو منطقي نستطيع تحديث جودة المخرجات MP3 ، بحيث تشغل منطقة أضخم أو أدنى في الهاتف المحمول ، وبذلك تكون قادر على إدخار منطقة التخزين أيضًا.

في أي حال ، إنه عمل نافع بشكل كبير ، والذي يسمح لنا بجمع وتغيير جميع الملاحظات الصوتية لدردشة واتساب  إلى ملف Mp3 ، وهو أمر ستفضل معه بلا شك حماية وحفظ تلك المحتويات الثمينة على نحو أفضل.

رابط التطبيق للاندرويد هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات