كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...



واحد من الآثارالسلبية لهواتف اليوم التي تتوفر على شاشة هائلة هو أنه يصعب الوصول إلى لوحة الإعدادات السريعة بيد واحدة. يفتقر ذلك عادةً فعل تبديل عشوائي بيدك لتدوير التليفون ببطء أدنى سكون يدك حتى يبلغ إبهامك إلى أعلى الشاشة. هذه اللحظة يقدم بعض المصنّعين في هواتفها الحديثة وضعًا بيد واحدة ، كما تعمل مؤسسة سامسونج على تعديل برمجياتها للعمل على نحو أفضل على التليفون بيد واحدة. لدينا أيضًا تنفيذًا باسم Bottom Quick Settings لأولئك الذين لديهم جهازًا لا يحتوي تلك الأفضلية.

 لحل تلك الإشكالية  ومن أثناء تطبيقنا  Bottom Quick Settings  فهو يضع لوحة الإعدادات السريعة أدنى الشاشة. ليس ذلك فحسب ، بل إنه اجتمع للتخصيص تمامًا حتى تَستطيع الاستحواذ على النمازج المخصصة بك في المقر الذي تريده للوصول إلى أي شئ تريده . يعمل التطبيق من خلال السماح لك بتمرير إبهامك من أدنى الشاشة  إلى الأعلى لتوضيح لوحة الإعدادات السريعة التي تم وضعها عصريًا ، تمامًا كما تفعل في التمرير لأسفل من أعلى الشاشة.  ويعمل التطبيق على الإنتاج 5.0 من نسق التشغيل الأندرويد والإصدارات الأحدث منه .

عقب تثبيته على تليفونك ، ستجد شريطًا  صغيرا في الجزء السفلي من الشاشة تَستطيع سحبه ثم إيجاد إعدادات أندرويد السريعة المعتادة ، ويمكنك إضافة اخصارات أخرى للوصول إليها بشكل سريع بأي توقيت سحبت الشريط للأعلى .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات