كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيقين بديلين ل سكايب لعمل اتصالات صوت وفيديو مجانا

لمدة طويلة ، كان سكايب هو الرائد وبلا منازع بين تطبيقات التواصل الصوتي والفيديو. يمكن إستيعاب شعبية التطبيق من حقيقة أن مصطلح "Skyping" بات مصطلحاً بشكل فعليً لتصرُّف مكالمة عبر الإنترنت على Skype.
ولكن هذه اللحظة بات التطبيق مليئاً بالعديد من المشاكل مثل المكالمات هابطة الجودة وحالات التبطل المتكررة والاستهلاك الباهظ للذاكرة والإعلانات وغيرها.

هذه اللحظة ، تقدم الكثير من التطبيقات ميزات مماثلة لـ Skype وتوفر تجربة اتصال أفضل. أنها تأتي مع ميزات خاصة بها ويحدث استعمال الكثير منها للتواصل مع الأصحاب والأسرة في حين يتم استعمال البقية لأهداف تجارية. نضع بين يديك افضل تطبيقات الشات الصوتية والفيديو ، لهذا لا تحتار في اختيار أي تطبيق يناسب احتياجاتك.


1-  Viber
كشافة التطبيقات


يُعد Viber أحد أقدم المنافسين لـ Skype والذي ما زال يعمل على نحو جيد. تَستطيع فعل مكالمات والدردشة مع مستخدمي فايبر الآخرين بدون مقابلً. التطبيق في الواقع يستعمل نطاقاً أدنى من Skype ويستهلك نحو 250 كيلوبت في الدقيقة من المكالمات الصوتية. تَستطيع أيضاًً استعماله لإرسال الصور وملفات الصوت والفيديو.

أفضل جزء هو أنه تَستطيع عمل مكالمات عالمية لمستخدمي فايبر بدون مقابلً. تَستطيع ايضاًً التواصل بهؤلاء الأفراد الذين لا يملكون  اتصال بالإنترنت أو مجرد مستعمل بعكس مستخدمي Viber بتكلفة هابطة. إذا كنت تجري مكالمات عالمية مكررة ، فإن شراء أرصدة Viber من الممكن أن يجعل الشأن سهلاً عليك . تَستطيع تحميل فايبر من هنا.






2- Hangouts
كشافة التطبيقات

ينظر إلى Hangouts على أنه تطبيق مراسلة آخر فقد العديد من المستعملين إلى تطبيق جوجل الحديث Google Duo نتيجة لـ ميزاته البسيطة للاتصال عبر المقطع المرئي. ومع هذا ، عندما يرتبط الشأن بفعل مكالمات جماعية ، فإن Google Hangouts هو الرابح.
يسمح لك بمكالمات جماعية لما يبلغ إلى 10 أفراد في وقت واحد. أفضل جزء هو أنه تَستطيع التواصل عبر الإنترنت من سطح المكتب دون تحميل أي تطبيق . ولكن سوف يكون عليك تثبيت واحد لاستخدامه على الهاتف المحمول.

لفعل المكالمات ، تَستطيع إما استعمال رقم أو عنوان بريد إلكتروني للحفاظ على صعيد محدد من عدم الكشف عن هويته. نظراً لأن Google معروفة بتزويدها بتجربة بسيطه ، فيمكن تنبأ نفس الشأن من Hangouts.
تَستطيع المكوث متزامنا عبر أجهزتك ومواصلة دردشاتك ومكالماتك أينما ترغب . كما تَستطيع باستمرارً استعماله للدردشة ومشاركة الصور والخرائط والرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF لجعلها أكثر جمالا وروعه .
يمكنك تحميله هنا

عن الكاتب

ابن اليمن

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات