كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيق لتسجيل الشاشه بالفيديو للاندرويد

العديد يبحث عن برنامج لتسجيل شاشة التليفون بالفديو. وهناك الكثير من التطبيقات المتاحة في  جوجل بلاي ستور، إلا أن العديد من هذة التطبيقات تتضمن على الاعلانات المزعجة او تضع حقوق اسم التطبيق على النسخة المجانية اثناء إلحاق اي مقطع مقطع مرئي للشاشة. لهذا في موضوع اليوم نقدم لكم تطبيق لتسجيل الشاشة من دون اعلانات وبدون حقوق مع امكانية لتسجيل المقطع المرئي بجودة عالية.


 التطبيق هو Screen Recorder يوفر التطبيق امكانية إلحاق الشاشة بالمقطع المرئي وعمل التوضيحات وتسجيل الالعاب بجودة عالية للغايةً عن طريق تليفونك الاندرويد. بالاضافة الى إلحاق الشاشة بالمقطع المرئي تَستطيع عمل سكرين شوت والتقاط صور لشاشة التليفون بلا اعلانات وبجودة عالية للغايةً

 أسلوب استعمال التطبيق عن طريق الضغط على زر play المتواجد في الاسفل حيث سيظهر لك شريط حديث تَستطيع من خلالة اختيار الالتحاق بالمقطع المرئي او عمل سكرين شوت للشاشة.  يوفر تطبيق Screen Recorder اداة تحرير لقص المقطع المرئي والتي بدورها ستغنيك عن استعمال تطبيقات التحرير المخصصة بقص المقطع المرئي.

 تَستطيع تسجيل المقطع المرئي بجودة تبلغ الى 1920 في 1080 بكسل مع كوالتي بجودة تبلغ الى 24 ميغابايت مع مميزات اضافية بلا مقابل كلها ستساهم بالوصول الى افضل مقطع مرئي مسجل على تليفونك الاندرويد. اذا كنت تبحث عن برنامج إلحاق الشاشة بالفديو فتطبيق Screen Recorder أحد الخيارت الحديثة المتوفرة للتحميل على نحو بدون مقابل على بلاي ستور ومن الممكن تحميلة من الرابط الأتي:

 رابط تحميل Screen Recorder

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات