كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Ultra Lock هو التطبيق الامن لقفل البرامج بالبصمه وحماية هاتفك

كل من يستعمل التليفون بالتاكيد يملك تطبيقات تواصل اجتماعي فيسبوك ، تويتر ، انستقرام وتطبيقات شات واتساب ، فايبر ، تليجرام وغيرها من التطبيقات التي تتضمن على مفاوضات خاصة بكل فرد. وكل مستعمل على الارجح يتعرض لوجهة نظر محرج من صديق او احد الاشخاص المقربين بطلب استخدام التليفون.

تطبيق قفل التطبيقات الابداعي Ultra Lock يوفر لكم ذلك التطبيق امكانية قفل التطبيقات والصور والفيديو المتاحة في تليفونك عن طريق النموذج السري او البصمة. استعمال التطبيق سهل بالبداية عليك عمل قفل لهاتفك ووفقا لذلك اعطاء الصلاحية للتطبيق للعمل في التليفون. هذه اللّحظة تَستطيع اختيار التطبيقات التي ترغب في قفلها في تليفونك من لائحة ادراج التطبيقات في التطبيق. لاغير اضغط على نموزج القفل وسيتم قفل التطبيق على نحو مباشر.
 

أما فيما يتعلق للصور والفيديو فمن خلال علامة الزائد المتاحة في الاسفل تَستطيع اضافة الصور والفيديو من تليفونك وقفلها في داخل التطبيق. واهم ما يميز Ultra Lock هو انه في حال قام احد المستعملين بالدخول الى اي برنامج مغلق في تليفونك وقام بادخال النموذج بالخطأ. مباشرتاً سوف يتم التقاط صورة للفرد بواسطة الكاميرة الامامية للهاتف لتعرف في وقت لاحق من اراد ان يستعمل تطبيقاتك اثناء غيابك. التطبيق متاح على نحو بدون مقابل ويمكنكم تحميلة من الرابط الأتي:

رابط تحميل Ultra Lock

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات