كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Flipboard الذي يجمع لك كل الاخبار من شتئ المجالات في مكان واحد

تطبيق الاخبار Flipboard والذي تم اختيارة من قبل محرري مؤسسة جوجل كافضل تطبيق لنشر المحتوى وتنظيم النصوص في جميع انحاء العالم ومن جميع المواقع على الإنترنت. يستعمل ذلك التطبيق الملايين من الناس على هواتفهم لجذب المحتوى الاخباري وحسب التخصص الذي يحبونة والذي يمكن اختيارة من التطبيق.



بفضل التشكيله العظيمة من المواقع سوف يجد كل مستخدمي Flipboard المواضيع التي يمكن اكتشافها والاشخاص الذين يمكن متابعتهم.هناك العديد من المواضيع والمواقع التي يمكن للمستخدم ان يشترك بها وتقدم محتوى ومواضيع متعددة مثل المواضيع التكنولوجيا، الفنية، الاخبار، التكنلوجيا وكل الاهتمامات والمجالات كلها سيجمعها لك ذلك التطبيق في موضع واحد.

تَستطيع الاتصال والتفاعل مع مستخدمين اخرين لنفس التطبيق بشأن الاخبار والمقالات ومواصلة الاشخاص الذين يشاطرونك نفس المراعاة. التطبيق يُعد من ضمن افضل تطبيقات الاخبار المتعددة التي يمكن تجربتها على التليفون ومتوفر بدون مقابلً عبر متجر بلاي ستور ومتاح للتحميل من الرابط الأتي:

رابط تحميل Flipboard

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات