كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الجديد في فيس بوك | تطبيق مراسلة يجمع بين انستجرام وفيس بوك

تطبيق Threads الجديد الذي يجمع بين أكبر منصتي تواصل فيس بوكو انستجرام.
بعد حصول شركة فيس بوك العالمية على منصتي الواتساب، ال انستجرام، فإن فيس بوك قد تحدثت عن عرض جديد من التطبيقات الذي يتميز بوجود خاصية الجمع بين تطبيقي ماسنجر وانستجرام.

صرحت منصة The verge التابعة لفيس بوك في آخر تقرير لها أن فيس بوك تعمل على إطلاق تطبيق مراسلة يخص مستخدمي ال انستجرام، بحيث يكون هذا التطبيق منفصل تماما عن تطبيق Instagram بالإضافة أنه يتيح لهم التواصل مع الأصدقاء ومشاركة المعلومات والموقع الجغرافي..

أعلنت فيس بوك أن تطبيق Threads الذي يشبه في تصميه البرمجي تطبيق snapchat وبذلك يوفر للمستخدم فرصة التواصل بشكل منفصل عن مشاركة الصور والفيديوهات على منصة انستجرام الرسمية.

كانت هذه الخطوة من فيس بوك لتتجنب سياسة الحكومات الأمريكية والقطاع الأوروبي، حيث لا تدعي فيسبوك أنها تحتكر أيًا من المنصات الرسمية بدلًا من ذلك فإن الشركة تعمل على توفير تطبيقات المراسلة تكون أكثر مرونة وجودة في التواصل.
التالي:أفضل العاب الآيفون الآمنة والمجانية

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات