كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى آيفون؟!

ربما يحتاج بعض مهووسى الآيفون والذين لا يستطيعون شراء أجهزة آبل المرتفعة إلى حيلة يتمكنون بها من دمج تطبيقات الأندرويد وتحويلها إلى تطبيقات آيفون.

نقدم لكم فى هذا المقال أفضل 3 طرق تتمكنون بها من جعل واجهة المستخدم الخاصة بكم تظهر بشكل مختلف تمامًا يشبه شكل واجهة آيفون تمامًا:


1.من خلال مجموعة من الأيقونات الخاصة ب ios

تتوفر بعض التطبيقات المجانية على متجر Google play والتى تمكنك من اختيار أيقونة التطبيقات على نفس نمط آيقونات آيفون.


من هذه التطبيقات ios-11-Icon-pack-12
يتيح هذا التطبيق تحويل عدد كبير من رموز نظام الios إلى جهازك الأندرويد حيث لا يوجد اختلاف بين شكل هذا الأيقونات على أجهزة أندرويد وأجهزة آيفون.

تظهر الأيقونات على جهازك الأندرويد بنفس حجمها على الآيفون 192×192 كما يتضمن ذلك العديد من الأيقونات المختلفة مثل تطبيق الطقس، المعرض، الكاميرا، التقويم، الآلة الحاسبة، والعديد العديد.
حمل التطبيق  بشكل مجانى من هنا.

2.تثبيت تطبيقات مجانية وآمنة تغير واجهة المستخدم الخاصة بجهازك launcher

تطبيق phone x launcher.
تم تصميم هذا التطبيق على أحدث إصدار من أنظمة iOS حيث تستطيع تحويل جهازك الآيفون القديم إلى أحدث نسخة تم إصدارها من الآيفون. 
يوفر لك التطبيق أيضًا فرصة التجربة لأول مرة من خلال أيقونة أعلى الشاشة توفر لك محاكاة عن قرب.

يتضمن تغيير واجهة المستخدم لجهاز الأندرويد من خلال تغيير اللانشر يتضمن ذلك العديد من الأيقونات الموجودة مثل شريط البحث السريع، شاشة القفل، كاميرا الهاتف، الرسائل، المكالمات. 
تستطيع تحميله مجانًا من هنا.

3.تنزيل تطبيقات أندرويد بإصدارات حديثة من تطبيقات الآيفون. 

بعض التطبيقات التى يتم نشرها على متجر جوجل بلاى تشبه نظيراتها تمامًا فى آبل ستور ومن ذلك يمكن استغلال هذه الميزة لتظهر التطبيقات بشكل أكثر تميزًا ماطبقًا تمامًا لأجهزة الآيفون.
يجدر الإشارة إلى أن جميع التطبيقات ليست متاحة بتحويلها إلى إصدار iOS. 
تتوفر العديد من التطبيقات التى تقوم بمثل هذه التحويلات بشكل مجانى تمامًا.

تطبيق iOS 12 lock screen 
يقوم هذا التطبيق بجعل شاشة قفل الأندرويد تظهر كما لو أنها على جهاز الآيفون من أحدث طراز كما يوفر لك التطبيق فرصة التحكم بالعديد من من الأدوات التى تمكنك من التحكم بأيقونات الصوت والمكالمات المُختلفة.

حمل التطبيق ال مجانى من هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات