كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق رائع للتعديل على الصور دون الاتصال بالانترنت

معظم التطبيقات المتاحة الآن على متجر جوجل بلاى وآبل ستور والتى تقوم بإضافة تعديلات على الصور وإظهارها بجودة جيدة =تتطلب هذه التطبيقات الاتصال بالإنترنت.
ربما يُعانى بعضنا من فرصة غياب الإنترنت فى اللحظات والمناسبات الخاصة التى نود فيها من التقاط صورة رائعة قبل أن تمر هذه اللحظات.

نقدم لكم فى هذا المقال أفضل تطبيق من شركة Google يوفر لك عملية تعديل وتنظيم الصور دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت تطبيق Galler Go.

ما هو التطبيق ؟

Gallery Go هو تطبيق خاص بالصور تم إصداره من شركة جوجل متاح لأجهزة أندرويد Android.

يقوم التطبيق بعملية التنظيم التلقائى لصورك باستمرار دون أن تتراكم هذه الصور كما يتيح لك التطبيق إضافة بعض التعديلات لتظهر بالشكل الرائع. 

تستطيع التعديل على الصور والتغيير فى جودتها وتنسيقها دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت. 

مميزات التطبيق وأدواته..

تم تصميم التطبيق مع وجود خاصية التنظيم التلقائى للصور حيث يقوم التطبيق بجدولة وأرشفة بعض الصور وتقسيم الفئات الخاصة بكل صورة ومتابعة إضافة صور جديدة لكل فئة.
لا تحتاج إذًا إلى القيام بكل هذه يدويًا بل يقوم التطبيق بكل هذه الخطوات بمجرد إضافة صور جديدة للهاتف. 

يعمل التطبيق بطريقة آمنة دون الحاجة بسماح المستخدم لأية أذونات خاصة بالتطبيق. 

فلا يحتاج التطبيق إلى أذونات تخترق خصوصياتك أو تطلع على جهات اتصالك وطرق سفرك بل يبدأ التطبيق في العمل بمجرد التنزيل دون تعقيد أذونات بداية العمل. 

توجد بعض أدوات التعديل المضافة للتطبيق مثل إمكانية تغيير لون الصور وتغيير الجودة وإضافة بعض الصور المضحكة وبعض الأصوات التى تضيف مزيدًا من السحر والجمال إلى صورك. 

التطبيق متاح لجميع أجهزة أندرويد التى تعمل بإصدار 8.1 فما فوق وبدون أى تكاليف.
تستطيع تحميله مجانًا من هنا

المصدر

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات