كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جديد| أفضل تطبيقات Snap chat لإضافة المرح لصناع المحتوى والربح من ألانترنت.

منصة سناب شات تطلق تطبيقًا جديدًل متوفر للأجهزة الإلكترونية لدعم صناع المحتوى والرابحين من اليوتيوب.


  1. تمتلك منصة سناب شات العديد من المستخدمين وصانعي المحتوى الذين يقومون بمشاركة المحتوى الذي يقدمونه من خلال شبكات ألانترنت في جميع بلدان العالم. 

ومع حرص سناب شات على تقديم دعم وتعزيز للواقع المعزز، قامت بإنشاء تطبيق lens studio الذي يقوم بإنشاء عدسات الواقع ثلاثي الأبعاد.

أهم مميزات التطبيق.. 

  1. إمكانية وضع رسوم وأشكال متحركة داخل الفيديو بالإضافة إلى تزيين الفيديو بالصور والرسومات المناسبة لجميع الأعياد  والحفلات العالمية. 
  2. يتيح التطبيق للمستخدمين فرصة وضع صورة لوجه اي شخص داخل الفيديو مثل الشخصيات المشهورة قديما وحديثا والفنانين ورؤساء العالم. 
  3. تتوفر بعض الصيغ والرسومات المتاحة داخل التطبيق، بعض الأشكال ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى أداة تسمح بظهور هياكل الراس والرقبة والاكتاف لدي المستخدمين. 
  4. بعض الأدوات التجميلية الرائعة داخل التطبيق مثل أداة Hair Coulor التي تتيح تغيير لون الشعر وشكل التسريحة لدي مصمم الفيديو واداة Make up التي تتوفر معظم مستحضرات التجميل مثل ملمع الشفاه وبودرة الخدود وظل العيون وغير ذلك من الأدوات التي تضفي جمالا لدي المستخدمين.
يعد التطبيق هو الأفضل لليوتيوبرز وأصحاب القنوات الذين يقومون بنشر الفيديوهات ويحتاجون إلى التعديل عليها من خلال ادوات بسيطة ومجانية تماما يقدمها التطبيق Studio lens لمستخدمي سناب شات وغيرهم.
أخيرًا إليكم 
رابط تحميل التطبيق مجانا. 
تطبيق جديد للتعديل على الفيديوهات 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات