كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماذا تفعل في حالة ضياع أو سرقة جهازك الأندرويد | أفضل تطبيق مجاني وآمن يعيد لك هاتفك الضائع

تطبيق جوجل الآمن والمجاني الذي يعيد لك هاتفك أو يساعدك على تأمينه في حالة سرقته أو ضياعه.

تعتبر سرقة الهواتف أو ضياعها من الأمور الشائعة التي تحدث لأغلبنا وليست ببعيدة عن أحد، لذا فأخذ الاحتياطات والسعي دوما لتأمين الأجهزة وتقليل فرص المخاطرة والإصابة يقلل من قلق الشخص على سرقة هاتفه أو من خسارته للهاتف، بل قد يكون هذا الهاتف مُحملًا بالبيانات والأعمال الخاصة فيتسبب فقدانه في خسارة عمله ووظيفته.

نقدم لكم في هذا المقال أفضل تطبيق مُتاح لأجهزة الأندرويد android. يتيح لك الوصول إلى هاتفك في حالة فقدانه أو في أقل الأحوال يساعدك في مسح جميع بياناتك وصورك داخل الهاتف حتى لا يقوم السارق باستغلالها.

تطبيق Android Device Manager

تم تصميم هذا التطبيق من شركة Google العالمية.
يأتي هذا التطبيق بشكل مجاني متوفر لجميع أجهزة الأندرويد بأحدث الإصدارات وأقدمها. 
لا يحتاج التطبيق إلى أي روت معين للعمل، كما يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من المميزات والخيارات المهمة والتي لا غنى عنها في حالة ضياع الهاتف أو سرقته.


كيف يعمل تطبيق Android Device Manager

اتبع الخطوات التالية لتفعيل التطبيق عند ضياع الجهاز:
  1. ادخل على الإعدادات settings
  2. اختر حماية security
  3. ثم اضغط على أيقونة التطبيق Android Device Manager
  4. ستظهر لك العديد من الخيارات اضغط على Remotely locate this device "تحديد موقع هذا الجهاز عن بعد"، وبذلك يتم تفعيل التطبيق وهو يعمل آليًا. 
يعتمد التطبيق على خاصية GPS في تحديد مكان الهاتف، لذا عند تنزيل التطبيق فقط اسمح للتطبيق بأذون GPS حتى يعمل.
يقوم التطبيق بالتواصل معك عند ضياع هاتفك عن طريق منصة التطبيق الرسميةالعثور على جهازي anDroid find على موقع الويب والتي تمكنك من الدخول إليها عن طريق كلمة السر التي قمت بوضعها داخل التطبيق، ثم بعد ذلك تعطيك الصفحة خيارات متعددة تستطيع من خلالها استعادة الهاتف أو مسح كل المحتويات أو غلق الهاتف تمامًا.


وبذلك يكون قد انتهى مقال اليوم نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة بألا تجرب هذا التطبيق في حالة عدم ضياع هاتفك لأنه سيقوم بمسح جميع المحتويات صور، بيانات، صوت أو أي ملف أخرى. 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات