كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آخر تحديثات تليجرام، جدولة الرسائل الفورية | شرح مع الصور

منصة تليجرام الشهيرة تقوم مؤخرًا بالعديد من التحديثات الجديدة التي تسعي باستمرار إلى تحسين طرق التواصل وتوفير وقت وجهد المستخدمين.

فى التحديثات السابقةقامت تليجرام بإضافة بعض العناصر والثيمات داخل مجموعات التواصل، فماذا عن تحديث تليجرام الجديد وجدولة الرسائل؟!

فى آخر تحديث من تليجرام كشفت عن وجود ميزة "جدولة الرسائل" والتي تعني عمل تنبيه معين يتضمن التاريخ واليوم والساعة تحديدًا التي تود فيها إرسال رسالة معينة أو الحصول على تنبيه عندما يرسل لك أحدهم "رسالة مجدولة"

ما هي خطوات تفعيل "الرسائل الجدولة" شرح مع الصور :

  1. يتم تفعيل هذه الخدمة من خلال الضغط مُطولًا على زر الإرسال، يظهر لك بعدها اختيارين، ثم تقوم بالضغط على "جدولة الرسائل لتفعيل هذه الخاصية كما هو موضح بالصورة التي في الأعلى .

بعد الضغط على زر جدولة الرسائل تظهر لك قائمة بالتاريخ التي تود فيه الحصول على تنبيهات لتلك الرسائل، حيث تعتبر هذه الميزة مفيدة جدًا في حالة المواعيد المكدسة والضرورية مثل زيارة طبيب أو حفل زفاف كما هو موضح بالصورة.

3.تستطيع استخدام خاصية "جدولة الرسائل" داخل الرسائل المحفوظة أيضًا وذلك لتذكير بمناسبة شخصية او موعد مهم لا تود أن تنساه، كما تستطيع استخدام هذه الخاصية في المراسلات مع الأصدقاء ومجموعات التواصل.

الجديد بالذكرأيضًا كما صرح المصدر أن تليجرام لم توفر هذه الخاصية فقط في آخر تحديث بل وفرت العديد من المميزات الأخرى مثل إضافة بعض الثيمات للون الخلفية وبعض خصوصيات الأمان الأخرى التي يوفرها التطبيق. 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات