كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آول تطبيق لتعلم الفيزياء والعلوم الرياضية بكل سهولة | مقالات مميزة

مع تعدد وانتشار التطبيقات التي توفر للمستخدمين فرصة اختبار وأداء وحل العديد من المسائل الرياضية وفرصة أيضًا للتعلم السريع عن بعد في مجال العلوم الرياضية والفيزيائية وغيرها عن طريق تطبيقات متجر جوجل بلاي..

نقدم لكم في هذا المقال أهم تطبيق متاح مؤخرًا لأجهزة الأندرويد وبشكل مجاني تماما يتيح لك تعلم جميع مسائل الفيزياء وحلها دون وجود ملل أثناء عملية التعلم ومع وجود بعض المتعة والإثارة داخل التطبيق فتابِعونا..

تطبيق FisicaMaster Pro:

  • يتيح لك هذا التطبيق المحاور الأولية والبدائية لعلم الفيزياء ودراسة مجموعة من القوانين والقواعد التي تم وضعها من قبل عملاقة الفيزياء القدامى أو المُحدِثون مثل نيوتن، آيناشتين، ستفين هوكينج وغيرهم.. 

  • تتوفر داخل التطبيق أيضًا آلة حاسبة رقمية توفر للمستخدم فرصة حل جميع مسائل الفيزياء والمعادلات الرياضية المعقدة مع وجودايقونات معينة للمتجهات والمشتقات المهمة.
  • يوفر التطبيق أيضا العديد من المصطلحات الفيزيائية الهامة مثل الحركة المستقيم، قوانين كيلر، وقوانين الجاذبية، والديناميكا الحرارية، والكهرومغناطيسية والعديد من المصطلحات الفيزيائيةالأخري التي يوفر التطبيق فرصة شرحها بشكل سريع ومبسط. 

الآن نتيح لك النسخة المجانية للتطبيق وذلك مع وجود بعض الإعلانات داخل التطبيق، إذا أحببت إلغاء الإعلانات فتستطيع شراء التطبيق ب 2.99$ مع إلغاء خاصية الإعلانات..

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات