كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق لتحفيز سلوكيات أطفالك

صورة لقطة الشاشة


كل الآباء يحلمون أن يكون أبنائهم أفضل من الآخرين ومتميزين عن أقرانهم، بل حتي أفضل من آبائهم سواء في سلوكياتهم الأخلاقية أوالمدرسية وأن يكونوا من المتفوقين وقدوة لإخواتهم.

يُمكنك هذا التطبيق من تسجيل أبنائك به وتتبع سلوكياتهم، حيث يوفر لك التطبيق إمكانية إضافة سلوكيات مختلفة به وتحديد عدد النقاط التي سيكتسبها الطفل عند ممارسته فمثلاً يُمكنك تحديد سلوك غسيل الأسنان عندما يقوم الطفل بغسيل أسنانه فإنه يحصل علي 50 نقطة علي سبيل المثال، وعلي الجانب الآخر يُمكنك إضافة سلوك سيء وإضافة عدد النقط التي سيخسرها فبإمكانك إضافة الكذب كـ"سلوك سيء" وعندما يقوم الطفل بالكذب فإنه قد يخسر مايقرب من 100 نقطة كمعاقبه له.


ويتوفر أيضاً في التطبيق قسم المكافآت حيث يُمكنك إضافة أنه إذا وصل طفلك إلي 200 نقطة ستكافئه بحلوي، وكلما زادات عدد النقاط زادات قيمة المكافأة، وبذلك يكتسب طفلك سلوكيات جيدة تساعده مستقبلاً ويحصل علي مكافآت عليها لكي تحفزه علي الإكثار من سلوكيته هذه، يُمكن أن يستخدم الآباء أوالمربين هذا التطبيق لمتابعة سلوكيات الأطفال.


يُمكنك تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي.


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات