كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق رائع | تعلم، رتب أولوياتك، وانجح

تتنوع قنوات اليوتيوب التي تهتم بتقديم محتوى فعال وجيد يمكن المشاهد العربي الاستفادة منه بحيث تكون هذه القنوات لا تقل أهمية وجدارة عن القنوات الأجنبية والإنجليزية.

من ضمن هذه القنوات المتميزة هي قناة وهي قناة تختص بعرض اهم المعلومات والطرق الفعالة لتحقيق النجاح سواء كانت تليخصات لبعض الكتب العالمية والإنجليزية، مع العديد من "المكسرات" و "حِتة حكمة" داخل القناة.

الان تم إطلاق تطبيق للقناة يحمل اسم على وكتاب ، يقوم التطبيق بعرض الحلقات المهمة للكتب مع إتاحة وتوفير هذه الحلقات بدون انترنت .

تتوفر أيضًا النسخات المرئية والمسموعة والمقروءة من الحلقات الموجودة داخل القناة الرئيسية، حيث يمكنك تحميل كتيب الحلقات وقراءته في اوقات فراغك واستغلالها.

بصفة عامة، فإن هذه القناة من ضمن القنوات التي ساعدت بشكل كبير في تغيير حياة متابِعيها ومن ضمنهم انا شخصياً فقد ساهمت هذه القناة بإثراء المحتوى الفكري والثقافي للمتابعين لها.

ننصحكم بتحميل التطبيق والتمتع بطريق النجاح.
رابط تحميل التطبيق.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات