كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قريبا سامسونج ستطلق اول انسان صناعي قادر على التحدث والتفكير!

الحدث التكنولوجي CES 2020 ، الذي سيقام في لاس فيغاس ، قاب قوسين أو ادنى، ولهذا السبب كشفت شركات مثل  سامسونغ عن جزء من ما   ستقدمه في المعرض.
ومن ثم ، من ضمن أبرز ما أكدته الشركو الكورية الجنوبية ،إطلاق صنف من الإنسان الآلي تحت اسم Neon ، والذي بات معروفًا أيضًا باسم إنسان مصطنع.

قريبا سامسونج ستطلق اول انسان صناعي قادر على التحدث والتفكير!

 تتمثل استراتيجية  سامسونغ في تقديم القليل من التفصيلات لخلق تنبؤات أضخم بشأن هذا الإنسان الآلي . ومع هذا ، فقد أخبرتنا أن Neon هو مشروع مستقل تمامًا عن  Bixby ، مساعد الشركة الظاهري. حتى من خلال تغريده منشورة في حسابNeon الرسمي ، من الواضح أنه شيء لم يسبق له مثيل من قبل.
فضلا على ذلك، من الواضح أن نيون هو مشروع تم تعديله عن طريق قسم STAR للعلامة التجارية سامسونغ ، وهو مختبر سامسونج للأبحاث والتقنية المتطورة.
إن ما تنشد إليه الشركة ، حسبًا لـ GSMArena ، هو تقديم ذكاء اصطناعي مماثل للمستوى البشري باستطاعته أن التحدث والاعتراف والتفكير ، وهو ما يشبه الحليف الافضل في البيت للقيام بمهام مختلفة.


عن الكاتب

Ali for healthiness

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات