كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 ألعاب لتمارين الدماغ للاندرويد


أفضل 3 ألعاب لتمارين الدماغ للاندرويد



الفراغ لابد من ملئه ببعض الأشياء المفيدة، والتي تكفل لك الاستمتاع وفي نفس الوقت الاستفادة بالتعرف على معلومات جديدة، وهذا ما تتيح لك ألعابنا الثلاثة في هذا المقال.

أفضل 3 ألعاب لتمارين الدماغ للاندرويد


لعبة برين سكول "Brain School"


صُممت هذه اللعبة لتحسين عملية التفكير الحسابي بشكل خاص ولكنها تنمي مهارات أخرى، تحتوي على أكثر من 60 لعبة لتحسين مهارات الدماغ كالتذكير وتحسين الخيال وجعله أكثر خصوبة والإنتباه والتدقيق.
رابط التحميل من هنا 


لعبة البروفيسور "The Professor"


لعبة البروفيسور ممتعة جدًا، تكون الألعاب والتحديات بمستويات عدة، تتضمن مجموعة من الألعاب في جزيرة وكل لعبة ومستوى في موقع معين على الخريطة، تتيح العاب كثيرة وتحديات أكثر لتحسين ذكائك وتمرين لعقلك، تتنوع الألعاب بين الألغاز والبحث عن الكلمات وأسئلة عامة لِتُجيب عليها وحل الأمثال والكلمات المترابطة ببعضها.

رابط التحميل من هنا 



لعبة أذكى


مرن دماغك واستمتع باللعب، لعبة أذكى تحتوي على أكثر من 150 مستوى ترفيهي لتمرين العقل، كما انها لُعبة مناسبة لجميع الأعمار، تنسيق ألوان، أسئلة عامة لزيادة معلوماتك في مختلف العلوم، مسائل ومعادلات رياضية، ألعاب في المنطق وتمرين الدماغ على تعدد المهام، كل هذا وأكثر في لعبة أذكى.

رابط التحميل من هنا 


ألعاب العقل وتمارين الدماغ كثيرة جدًا، قٌمنا لكم بترشيح أفضل 3 ألعاب مختلفة لتمارين الدماغ للاندرويد.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات