كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف للاندرويد


أفضل 3 تطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف للاندرويد

تسجيل  شاشة الهاتف ميزة لا تتوفر في كثير من الهواتف، يمكن الاستفادة من هذه الميزة من خلال التطبيقات الخارجية في تسجيل مقاطع فيديو تعليمية، أو لحفظ معلومات معينة بدلًا من كتابتها، وتوجد الكثير من التطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف للاندرويد نرشح لكم منها أفضل 3 تطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف، وهي:

1.تطبيق AZ Screen Recorder


أفضل 3 تطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف للاندرويد


 

تطبيق AZ Screen Recorder هو أحد أفضل التطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف للاندرويد، ولا يحتاج إلى روت ومجاني، التطبيق سهل الإستخدام وبه العديد من المميزات مثل البث المباشر للفيديو وإمكانية مشاركته والتقاط الشاشة، ولا ننسى جودة الفيديو العالية والواضحة وتسجيل فيديو غير محدد بمدة زمنية.

رابط التحميل من هنا

2.تطبيق Screen Recorder



 

تطبيق يعمل بدون روت، تستطيع تسجيل الفيديو وحفظه في أي موقع أو في ذاكرة خارجية والتقاط الشاشة، كما يدعم اضافة النصوص والصور اثناء تسجيل الفيديو، تستطيع كذلك تحرير الفيديو بعد تسجيله، يدعم التطبيقات العديد من اللغات مثل الانجليزية والفرنسية وغيرها.

رابط التحميل من هنا

3.تطبيق Mobizen Screen Recorder



 

من احسن تطبيقات تسجيل شاشة الهاتف للاندرويد، حيث تستطيع تسجيل فيديو للشاشة اثناء اللعب أو عند فتح أي تطبيق آخر، التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى روت، يقدم دقة وجودة عالية، يدعم ال Facecam.

رابط التحميل من هنا

كانت هذه أفضل 3 تطبيقات لتسجيل الشاشة للاندرويد ومجانية وسهلة الاستخدام، يمكنكم تحميل أيّ منها والاستمتاع بمقاطع الفيديو المسجلة عبرها.



إقراء ايضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات