كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيقات وبرامج تحميل التورنت للاندرويد 2018

افضل تطبيقات وبرامج تحميل التورنت للاندرويد 2018


قاعدة بيانات واسعة من مواقع التورنت لديها تقريبا كل نوع من الملفات التي تحتاجها. على الرغم من كونه مركزًا للمحتوى المقرصن ، فهناك العديد من الاستخدامات القانونية لتورنت وحتى العديد من المواقع القانونية لتنزيل ملفات التورنت. كانت مواقع Torrent تحت المراقبة القانونية لبعض الوقت ، وشهدنا إغلاق بعض مواقع التورنت الكبرى. ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد كبير من التطبيقات التورنت النشطة لا تزال قيد التشغيل. 

للوصول إلى ملفات التورنت ، نحتاج إلى برامج تورنت مثبتة على جهازنا. معظمنا على دراية ببرامج PC للتورنت مثل UTorrent و BitTorrent. إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل فعالة لتطبيقات Android ، فيمكن أن تساعدك هذه المقالة في اختيار أفضل تطبيق torrent لنظام Android.

إليك افضل تطبيقات وبرامج تحميل التورنت للاندرويد 2018 :

1. تطبيق Flud- Torrent Downloader


Flud هو تطبيق torrent مجاني ومميز. يأتي مع واجهة مستخدم نظيفة ولا يضع حدود لسرعة تنزيلاتك أو تحميلاتك. يمكنك اختيار الملفات المراد تنزيلها ، وإضافة ملفات في ملفات ، واختيار مجلد تنزيل معين ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا نقل الملفات أثناء التنزيل. يتيح لك إيقاف / إعادة تشغيل والتنزيل. ولديها دعم لمختلف البروتوكولات مثل DTH ، UPnP ، UTP ، PeX .

يمكنك تنزيل الملفات بشكل تسلسلي ، وكذلك اختيار التنزيل في وضع WiFi فقط. بحيث يتوفر للتطبيق امكانية التشفير ، ودعم IP ، وتغيير البروكسي ، الخ. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار الواجهة مضيئة ام مضلمة حسب ما تفضله ، وكذلك تحديد موقع تخزين الملفات.

كل هذه الميزات تأتي في النسخة المجانية نفسها. ومع ذلك ، هناك نسخة مدفوعة تسمح لك بإزالة الإعلانات.

رابط تحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد من هنا

2. تطبيق uTorrent- Torrent Downloader


يزعم أن uTorrent واحد من أفضل تطبيقات torrent لـ Android مع أكثر من 100 مليون عملية تحميل للتطبيق. يمكنك فتح بحث تورنت مع دعم لجميع الروابط ، وأيضا تعيين الحد الأقصى لعدد ملفات التورنت النشطة في وقت واحد. يمكنك تنزيل ملفات متعددة وتشغيلها كلها مرة واحدة كقائمة تشغيل. يحتوي على مكتبة وسائط متكاملة ومشغل وسائط لتشغيل ملفات الموسيقى والفيديو الخاصة بك.

أيضا ، يظهر التطبيق في التفاصيل حول سرعة التحميل . بحيث يدعم لاشتراكات RSS ، ووضع WiFi فقط ، ويمكنك أيضًا تحديد موقع التنزيل الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة الملفات التي أنشأتها مثل الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

رابط تحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد من هنا

3. تطبيق BitTorrent- Torrent Downloads


هذا التطبيق هو برنامج التورنت الرسمية للاندرويد التي تخدمها BitTorrent. التطبيق متطابق تقريبًا مع تطبيق uTorrent. فهو لا يوفر سرعة تنزيل معينة أو حد حجم التنزيلات. ومع ذلك ، إذا أردت ، يمكنك تهيئة حدود التحميل والتنزيل في الإعدادات. هذا البديل uTorrent لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يمكنك البحث عن أي ملفات تورنت لتحميل.

فهي مزودة بمكتبة مدمجة للموسيقى والفيديو يمكنك من خلالها الوصول إلى ملفات هاتفك ، كما تحتوي على مشغّل موسيقى والفيديو. يمكنك تحديد موقع التنزيل وتشغيل وضع WiFi. لدى BitTorrent دعمًا لجميع روابط واشتراكات RSS وغيرها.

التطبيق مجاني ويحتوي على إعلانات. للحصول على ميزات إضافية وإزالة الإعلانات ، يمكنك الترقية إلى الإصدار المحترف المتاح كعملية شراء داخل التطبيق.

رابط تحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد من هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Unknown

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات