كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل متجر Aptoid لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا



يعتبر Aptoide متجر تطبيقات بديلة يشبه Google Play. لا يتطلب التسجيل ويمكنك تثبيت 300000 تطبيق على الفور تقريبًا. وعلاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة Rollback المريحة و التي تسمح لك بالعودة إلى الإصدارات القديمة من تطبيقاتك المفضلة.

مئات الآلاف من التطبيقات:
يعد Aptoide أكثر من مجرد متجر ، إنه متجر للمتاجر. يمكن لأي مستخدم إنشاء متجر تطبيقات خاص به أو تصفيته باستخدام فئات محددة. يمكنك العثور على كل شيء من متاجر محددة لبعض الماركات بالهواتف المحمولة إلى المتاجر التي تحتوي على ألعاب والخلفيات المميزة.

يتم تنزيل التطبيقات وتثبيتها مباشرةً من Aptoide ، والتي تدير التحديثات أيضًا. إذا لم تكن راضيًا عن أحد التطبيقات بعد تحديثه ، فيمكنك استخدام وظيفة التراجع للعودة إلى إصدار سابق أو حتى إزالة تثبيته تمامًا. لا تحتاج أبدًا للذهاب عبر متجر Google Play.

يوجد في Aptoide أيضًا موقع للتطبيقات التي تتضمن محتوى للبالغين. يمكن التحكم في رؤيتها من الإعدادات. لسوء الحظ ، فإن عدم وجود ضوابط أو خيارات أبوية لعدة مستخدمين تجعله اختيارًا ضعيفًا للأجهزة التي يمكن للمستخدمين الأصغر سنًا الوصول إليها.

سهل الاستخدام:
يجعل Aptoide من السهل تنزيل التطبيقات المثبتة وإدارتها. سرعة التنزيل مشابهة جدًا لسرعة التنزيل في Google Play ، كما أن إدارة الإصدارات السابقة و تفضيل احدى تحديثات التطبيقات متاح ومتوفر ضمن الخيارات.




يعد Aptoide متجر تطبيقات أندرويد مستقل ومفتوح المصدر يتيح لك تثبيت التطبيقات واكتشافها بطريقة آمنة وسهلة.

تعتمد Aptoide على المجتمع ، وتقدم التطبيقات من خلال تجربة اجتماعية. فهو يمنح المستخدمين القدرة على إنشاء وإدارة متجرهم الخاص ، وتنزيل التطبيقات الخاصة بهم ، واتباع توصيات المنتدى ، واكتشاف محتوى جديد. بالإضافة الى إمكانية مشاركة التطبيقات الخاصة بك مع أصدقائك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.


مميزات متجر Aptoid :
  • إمكانية تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً
  • جميع التطبيقات المنزلة محمية من الفيروسات و البرامج الضارة
  • تم تمكين ودعم لغات متعددة
  • واجهة متجر سهلة الاستخدام و بسيطة
  • إمكانية إنشاء متجر خاص بك يحمل جميع تطبيقاتك المنزلة
وللراغبين بتحميل البرنامج يرجى التوجه للرابط التالي: من هنا


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Unknown

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات