كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق القفل AppLock للاندرويد لحماية هاتفك من المتطفلين

 تحميل تطبيق القفل AppLock للاندرويد  لحماية هاتفك من المتطفلين

 تطبيق القفل AppLock ، يحتاج الكثير منا إلى تأمين هاتفهم الجوال غير ذلك نحتاج إلى تأمين الهاتف من المتطفلين الذين يتجسسون على الصورة الخاصة بنا ويقومون بنشرها دون أي احترام خصوصياتنا، هذا الأمر إنتهى بعد تحميل تطبيق القفل AppLock الذي يعمل على غلق تطبيقات الهاتف كلا على حدا أو بالإجمال هذا التطبيق تم اختياره من قبل 350 شخص حول العالم مع دعمه لأكثر من 39 لغة منها اللغة العربية.

 تحميل تطبيق القفل AppLock

كيف يعمل تطبيق القفل AppLock

قم بغلق تطبيق الصور الشخصية الخاصة بك، وكذلك الرسائل والفيس بوك وكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، يعطيك تطبيق القفل AppLock إختيار نمط كلمة السر إما بصمة أو نقش أو حروف كل هذا حتى تضمن الحفاظ على الخصوصية الخاصة بك ويأمن لك التطبيق ألا تنتهك خصوصيتك على الإطلاق، تعرف من خلال السطور التالية على المميزات وكيفية عمل التطبيق الخاص بغلق الملفات من المتطفلين والذي يريدون العبث بجوالك دون علمك، تعرف على تطبيق AppLock عن قرب من خلال تلك المقالة التي تتطرق إليه.
 تطبيق القفل AppLock

مميزات تطبيق القفل AppLock


  • أترك هاتفك في أي مكان دون خوف بعد الآن فلا قلق من أن يقع جوالك في يد أحدهم بعد حمايته من قبل AppLock أكثر من 50 دولة تستخدم أب لوك.
  •  يمكن الغاء كلمة السر لأي تطبيق لا تريد استخدام كلمة مرور له.
  •  عند ظهور إشعارات برسائل من أحدهم إليك لن تظهر على الشاشة الرئيسية دون أن تقوم بكتابة كلمة المرور التي قمت باختيارها.
  • في حال نسيت كلمة سر التطبيق سيتم إرسال رابط لإنشاء كلمة سر جديدة عبر الإيميل الخاص بك أو رقم الهاتف الجوال.
  • إمكانية الدخول على إعدادات التطبيق وأختيار التطبيق الذي تريد أن تغلقه بعد أن تعمل كلمة سر للتطبيق بشكل عام سيعطيك خيار البرامج والملفات التي لا تريد لأحد غيرك الإطلاع عليها ضع علامة صح وبهذا يكون البرنامج مغلق بكلمة سر.
  • غلق الألعاب والصور والرسائل الخاصة، اترك الهاتف مع أطفالك وبعد تفعيل الغلق بكلمة سر أو البصمة لن يعبثوا بملفات الجوال بعد الآن.
 تطبيق القفل AppLock

 تحميل تطبيق القفل AppLock للاندرويد - Download AppLock



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: nwor2na

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات