كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تصميم شعار بطريقة احترافية للغاية عبر هاتفك الاندرويد او الايفون







لا يمتلك جميع الأفراد قدرة مماثلة مستخدمة في برامج التصميم  وغيرها من المشروعات  الخبيرة لإنشاء وتنظيم شعار لمشروعهم عبر الإنترنت او شركاتهم علئ ارض الواقع . تحول الشعار إلى نقطة مرجعية  للعملاء والأماكن والقنوات. قد يقوم البعض بشراء خدمات مدفوعة الأجر لتصميم شعار جيد آخر ولكن ليس كل شخص لديه المال. لذا في هذا الموضوع ، نقدم لك الطريقة المشروعة  لتصميم  شعار احترافي بدون دفع ولا فلس  من جيبك عبر هاتفك الاندرويد .


تطبيق  DesignEvo-Logo-Maker استثنائي مقارنة بالتطبيقات الأخرى في عمل الشعار. سيعطيك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى ما يزيد عن 3000 من الشعارات الاحترافية مع احتمال تغيير الشعار العام كما تحب وتغيير هذه الخطوط المجانية.

يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام مقسمة إلى عدة فئات حسب المجال الذي تريده . يجب عليك ببساطة اختيار الشعار الذي تحتاج إلى ضبطه.
 التطبيق يمكنك من تحريك الشكل وتغييره أثناء التصميم في حالة لم يعجبك الشعار واضافة لمسات خاصه بك  ، حيث يمنحك التطبيق إمكانية التغيير كليًا  للهرب من مقارنة الشعار الذي تم تعديله مع الشعار الاصل .

يمكنك أيضًا تغيير الاسم وتضمين اسم قناتك علئ يوتيوب او موقعك الالكتروني او مشروعك علئ الارض ويمنح التطبيق ما يزيد عن 150 خط حر يمكنك الاختيار بينها للحصول على أفضل شعار مجاني واحترافي من خلال التطبيق.

تحميل التطبيق للاندرويد : هنا
تحميل التطبيق للايفون : هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات