كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع لتحميل نغمات الرنين المجانية

مواقع تحميل نغمات الرنين المجانية

نغمات الرنين، يُمكن أن تكون طريقة رائعة لإضافة بعض المرح، وأن تكون علامة للتعبير عن الحالة المزاجية الخاص بك، ومن خلال المواقع أدناه ستتمكن من تحميل الآلاف من نغمات الرنين المجانية، التي بإمكانك تنزيها في ثواني معدودة. وبعض هذه المواقع يتيح لك إنشاء نغمات رنين من البداية حسب تفضيلاتك، وهي:

أفضل مواقع تحميل نغمات الرنين


هذه المواقع تتيح لك الحصول على الكثير من نغمات الرنين، منها تلك القديمة وذات المؤثرات الصوتية الحزينة والحديثة ذات الصوت المرتفع والأصوات المضحكة ونغمات الرسائل، وكل موقع يقدم نغمات الرنين مع بعض العناصر الأخرى، مثل الخلفيات والصور، وهي:


موقع Zedge



مواقع تحميل نغمات الرنين المجانية


يعد من أفضل مواقع تحميل النغمات، يقدم مجموعة ضخمة من نغمات الرنين المجانية، والتي يُمكن تصفحها والاستماع إليها مباشرة من على المتصفح، ويقدم نغمات مختلفة من أصوات الحيوانات والأغاني والنغمات المضحكة وغيرها.


كما يقدم نغمات الرنين المُقتّطعة من الأفلام والمسلسلات، وبإمكانك الاستماع إلى النغمات مباشرة، وتنزيها على جهازك.

لزيارة الموقع من هنا



موقع Tones7
 
مواقع تحميل نغمات الرنين المجانية




يقدم أكثر من 25 فئة من نغمات الرنين المجانية، مع العديد من الصيغ من MP3 و M4R، ما يعني أنها ستعمل على الايفون والايباد والندرويد وغيرها من الأجهزة.


ويتيح لك الموقع الاستماع إلى النغمات، وتحميلها، والاطلاع على تفاصيلها، مثل حجم الملف، عدد التنزيلات والوصف، وحتى تعليقات المستخدمين.

لزيارة الموقع من هنا


ملاحظة

المواقع تتيح لك تحميل النغمات مباشرة على جهاز الاندرويد، ولكن بالنسبة للايفون والايباد ستحتاج إلى تنزيل النغمات أولًا على جهاز الحاسوب ومن ثم نقلها من الحاسوب إلى هاتفك، وفي هذه الحالة بإمكانك استخدام برنامج iTunes.





موقع mobile9

مواقع تحميل نغمات الرنين المجانية


هذا الموقع يطلب منك ادخال نوع جهازك قبل عرض النغمات، مما يتيح الحصول على نغمات مخصصة على حسب نوع جهازك ومتوافقة معه، وبإمكانك البحث بين النغمات حسب العديد من التصنيفات وتحديد النغمات الجديدة، أو المفضلة أو جميعها.

كما يوجد تصنيف خاص بالنغمات المجانية حسب الفئة من المضحكة، الأقدم، نغمات الرسائل وغيرها من التصنيفات، ويقدم الموقع المؤثرات الصوتية ومقاطع الأفلام والموسيقى الأصلية، وبعد الاستماع إلى الأغاني بإمكانك تنزيلها على جهازك. ويأتي مع اشتراك مدفوع للحصول على المزيد من الميزات.

لزيارة الموقع من هنا



إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات