كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق لوجو فاوندري "logo foundry" لتصميم الشعارات للآندرويد


تطبيق لوجو فاوندري


تطبيق لوجو فاوندري "logo foundry" هو تطبيق لتصميم شعارات احترافية بسهولة لإنشاء علامة تجارية مميزة، يسهُل استخدامه حتى للمبتدئين في مجال التصميم. ويقدم تطبيق لوجو فاوندري "logo foundry" العديد من الصور والأشكال التي يمكنك العمل بها وتصميم الشعارات المميزة، ويصل عدد الإضافات إلى 3000 ألف رمز وصور وايقونات.

مميزات تطبيق لوجو فاوندري "logo foundry"


  • لوجود العديد من الرموز والأشكال المختلفة يمكنك البحث عن الرمز أو الشكل المطلوب بإستخدام الكلمة الرئيسية لسهولة الوصول للرمز.
  • أدوات كثيرة لتحرير النص وتخطيطات النص المتقدمة والتعديل عليه لإنشاء تصميم مميز وجميل.
  • يحتوي تطبيق لوجو فاوندري "logo foundry" على أدوات وقوالب مختلفة وطبقات متعددة للشعار لتصميمه بشتى الطرق المختلفة والمميزة.
  • سهولة حفظ التصميم وإعادة التعديل عليه والتراجع عنه في حال وجود بعض الأخطاء أو الشعور بأن التصميم غير ملائم للمواصفات والذوق بعد.
  • يدعم تطبيق لوجو فاوندري "logo foundry" تقنية المونوغرام.
  • حفظ الشعار في صيغة ملف PNG, JPG ومشاركته في هذه الصيغ.

كما أن التطبيق مجاني للاستمتاع بتصميم أجمل الشعارات والرموز، وسهل وبسيط خاصة للمبتدئين في مجال التصميم، ويتيح الكثير من الخيارات المتاحة والسهلة، فقط اطلق ابداعك ومارس للحصول على أجمل شعارات وملصقات للعلامة التجارية بصورة محترفة.

تحميل التطبيق من هنا 




إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات